الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور.. لقاء الرئيس بالمحافظين ونوابهم الشباب

بالصور.. لقاء الرئيس بالمحافظين ونوابهم الشباب
بالصور.. لقاء الرئيس بالمحافظين ونوابهم الشباب

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء المحافظين ونوابهم، ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم كل في محافظته، واستغلال الميزات النسبية في كل محافظة وتعظيم مواردها الذاتية، فضلاً عن المتابعة الميدانية للأوضاع في المحافظات والتواصل والتفاعل المستمر مع المواطنين للتعرف عن قرب على التحديات التي تواجههم، وإيجاد حلول مبتكرة وغير تقليدية، في هذا الإطار على نحو يتسم بإنكار الذات والتحلي بالضمير الوطني اليقظ ومكافحة الفساد والإهمال.



وقال السفير بسام راضي -المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية-: إن لقاء الرئيس بالمحافظين ونوابهم شهد حوارًا بين الرئيس السيسي والمحافظين ونواب المحافظين الجدد الذين تعهدوا من جانبهم ببذل أقصى الجهد لتحسين معدلات الأداء والإنجاز في محافظاتهم، وذلك في ضوء النهج التنموي للدولة بما ينعكس إيجابًا على الحياة اليومية للمواطنين.

وأوضح المحافظون ونوابهم، حرصهم على تبني السياسات واتخاذ الإجراءات التي من شأنها الاعتماد على الأفكار المبتكرة غير التقليدية للتغلب على التحديات المختلفة التي تواجهها مصر .. مؤكدين أولوية تعزيز استراتيجية بناء الإنسان المصري من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة والإصلاح الإداري، بالإضافة إلى تعظيم الاعتماد على التكنولوجيا للنهوض بكفاءة المنظومة الحكومية وتحقيق المزيد من الشفافية.

وأدى اليوم ١٦ محافظًا جديدًا و٢٣ نائبًا اليمن الدستوري أمام الرئيس، في أكبر تمكين سياسي للشباب.