السبت 11 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملاكم نادي المنيا يحرز الميدالية الذهبية ويفوز ببطولة الجمهورية

ملاكم نادي المنيا يحرز الميدالية الذهبية ويفوز ببطولة الجمهورية
ملاكم نادي المنيا يحرز الميدالية الذهبية ويفوز ببطولة الجمهورية

المنيا- علا الحينى

 حقق ملاكم نادي المنيا الرياضي "الأمير أشرف" (وزن - 52 مواليد 2003) الميدالية الذهبية، في بطولة الجمهورية للملاكمة، والتي أقيمت بالمؤسسة العسكرية بالمنيا الجديدة، وشهدت تألقا كبيرا للملاكم خلال المباريات المختلفة.



ونجح الأمير في الفوز في المباراة النهائية اليوم على ملاكم المؤسسة العسكرية بأسيوط، والفوز بالبطولة، محرزًا ذهبية جديدة للنادي.

وكان اللاعب قد حقق خلال مسيرته بالبطولة عدة انتصارات بدأها بالفوز على ملاكم نادي الجزيرة في دور الـ 32، ثم الفوز على ملاكم بور سعيد بدور الـ 16، وواصل تألقه في دور الـ 8 وفاز على ملاكم نادي الأوليمبي، ثم الفوز بدور قبل النهائي على ملاكم أهناسيا بني سويف، وحسم المباراة النهائية اليوم أمام لاعب مؤسسة أسيوط العسكرية.

حضر مباراة المحاسب عاطف عبدالجابر، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، وقدم التهنئة للاعب على الأداء والفوز بالبطولة والجهاز الفني والإداري، مؤكدًا أنه مثال يحتذى به لجميع اللاعبين في جميع الألعاب الفردية، والتي حقق لاعبوها مستويات متقدمة في البطولات المختلفة.

ومن جانبه أعرب الدكتور عبد الحميد محمد المدير الفني للمنيا، عن سعادته بمستوى اللاعب، مؤكدا أنه سينافس خلال بطولات أخرى خلال الفترة المقبلة، مقدما الشكر لمجلس الإدارة وجهازه المعاون الدكتور محمد هنداوي وأشرف معروف، والإداري أحمد ضاحي، والدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط.