الجمعة 10 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم بحفل "بالون دور"

محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم بحفل "بالون دور"
محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم بحفل "بالون دور"

كتب - محمد يوسف

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، تفوق نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للعام الثالث على التوالي في حصد المراكز الأولى بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور".



وأكدت التقارير أن الصحفيين توصلوا لصورة مسربة من مجلة فرانس فوتبول، تفيد بتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بالجائزة التي مُنحت له مقابل تصويت الصحفيين، بـ446 نقطة ويليه المدافع الهولندي فيرجل فان دايك أحد نجوم فريق ليفربول بـ382 نقطة اي بفارق 64 صوتًا، ثم يأتي محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 179 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ133 نقطة.

وقبل يوم من إعلان الفائز الجديد بالكرة الذهبية، يبدو من الصورة المسربة أن ميسي يقترب بشدة من حصد الكرة الذهبية السادسة في تاريخه، بينما يأتي فان دايك لأول مرة في هذا المحفل العالمي نظير مجهوده الكبير بالموسم الماضي وحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز ، أمام صلاح فحافظ على اشتراكه في هذا الاحتفال وأثبت وجوده في عالم كرة القدم منذ انضمامه الى فريق ليفربول.

جدير بالذكر أن "فرانس فوتبول" ستقيم حفل توزيع الجوائز رقم 64 في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الاثنين، على مسرح "دو شاتليه".