عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يوجه رؤساء المدن بتحقيق التنمية الشاملة

محافظ الفيوم يوجه رؤساء المدن بتحقيق التنمية الشاملة
محافظ الفيوم يوجه رؤساء المدن بتحقيق التنمية الشاملة

كتب - بوابة روز اليوسف

أصدر محافظ الفيوم الدكتور أحمد عبدالله الأنصاري، تكليفات مشددة لرؤساء المدن بتحقيق التنمية الشاملة، وحصر كافة مساحات أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، وفحص طلبات التقنين المقدمة من المواطنين، مشيراً إلى أن مهلة تقديم طلبات التقنين سوف تنتهي في 30 يونيو 2020.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ ،اليوم الأحد، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، وأصدر خلاله تكليفات لرؤساء المدن، بإعداد بيان تفصيلي يتضمن كافة المعدات الموجودة بكل مركز وأعداد العمالة والأعمال الخاصة بصيانة المعدات وتشغيلها.

وفيما يتعلق بقطاع النظافة العامة، طالب محافظ الفيوم رؤساء المدن، بضرورة تكثيف حملات النظافة بالقرى والنجوع، وصيانة وتمهيد الطرق وجمع القمامة أولاً بأول، وتوزيع صناديق القمامة لتغطي مختلف مراكز وقرى المحافظة، مؤكداً على ضرورة إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن.

ووجه الأنصاري بضرورة الاهتمام بتجميل مدخل الفيوم الرئيسي والشوارع والميادين وتشجيرها وإنارتها حتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق، كما شدد على ضرورة إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الأرصفة والطرق العامة لتيسير الحركة المرورية.

وأكد على تطوير "بحيرة قارون"، كأحد المعالم الطبيعية التي تشتهر بها المحافظة، وإحدى مناطق الجذب السياحي، مشدداً على ضرورة الانضباط والعمل الجاد والعمل بروح الفريق الواحد في الوحدات المحلية، وكافة القطاعات للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين ومجازاة ومعاقبة المقصرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز