السبت 8 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أليسون: صلاح نضج بشكل هائل في ليفربول

أليسون: صلاح نضج بشكل هائل في ليفربول
أليسون: صلاح نضج بشكل هائل في ليفربول

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر، نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، نضج كثيرا مع الريدز مقارنة بالفترة التي قضاها الدولي المصري معه في روما الإيطالي.



وقال أليسون، في مقابلة أجرتها معه مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بمناسبة فوزه بجائزة "ليف ياشين" كأفضل حارس بالعالم ونشرتها اليوم الأربعاء "يختلف صلاح الذي وجدته في ليفربول تماما عن اللاعب الذي قابلته للمرة الأولى في روما".

وأضاف حارس ليفربول "لم أكن أتحدث الإنجليزية بشكل جيد وهو كان لا يجيد الإيطالية. وكانت علاقتنا جيدة لكن محدودة بسبب اللغة. وعندما وصلت إلى هنا، كان أول شخص اقتربت منه".

وتابع "في إيطاليا كانت لديه الجودة والإمكانيات التي نعلمها جميعا لكن كان يفتقد الثقة بالنفس التي اكتشفها هنا. لقد تغير كل شيء بالنسبة له ونضج بصورة هائلة وأخذ بعدا آخر وهذا النادي مرتبط بهذا الأمر كثيرا".

وأوضح أليسون قائلا إن "الاختلاف لا يرتبط بالطاقم الفني والمدربين فقط بل بالبيئة المحيطة والإعلام والمشجعين وجميع من يحبون هذا النادي، كل هذا الأشياء تجعل ليفربول ليس كأي نادي آخر في العالم وتعطيك ثقة وقوة هائلتين".

وحل صلاح خامسا في تصويت جائزة الكرة الذهبية لعام 2019 التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الاثنين الماضي للمرة السادسة في مسيرته الكروية.