عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر تفاصيل أزمة غادة عبد الرازق مع المنتج عادل رضوان بسبب فيلم رؤية

ننشر تفاصيل أزمة غادة عبد الرازق مع المنتج عادل رضوان بسبب فيلم رؤية
ننشر تفاصيل أزمة غادة عبد الرازق مع المنتج عادل رضوان بسبب فيلم رؤية

كتب - محمد خضير

تنشر "بوابة روز اليوسف" تفاصيل ما أعلنه المخرج والمنتج "عادل رضوان" عن البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة "غادة عبد الرازق". 



كان رضوان قد كشف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن غادة عبد الرازق قد أتمت بالفعل تصوير جزء من فيلم بعنوان (رؤية) من إنتاجه، ولدى اعتذارها عن استكمال العمل، رفضت إعادة المبالغ المالية التي تحصلت عليها كأجر فني، أو تعويض الخسائر التي نتجت عن انسحابها المفاجئ حسب المتفق عليه، 

وجاء ضمن محتوى منشور "عادل" في هذا الصدد ما ترتّبت عليه هذه الأزمة من خسارة فادحة وأذى مهني ونفسي واجتماعي: "الفيلم وقف وخسرت كل فلوسي تحويشة عمري كنت بايع شقتي وعربيتي عشان ادخل الفيلم ده .. ومعرفتش آخد منها حق ولا باطل، اللي يعرفني كويس عارف اني شخصية قويه وعندي طاقة تحمل كبيرة بس كتر الصدمات ضعفتني وكسرتني ولأول مره ف حياتي افكر ف الانتحار". 

 

 

كانت غادة عبد الرازق قد اعتذرت عن كافة أعمالها الفنية وقتها إبان أزمة تسبب بها ظهورها بشكل غير لائق في فيديو "لايف" عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام عام ٢٠١٧. حيث ظهرت غادة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على الموقع، من على سرير غرفة نومها في جزيرة خاصة تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

وصرّح رضوان في بيان صحفي عن سبب تردده في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، حيث أعرب عن تخوّفه مما قد يتعرّض له من إيذاء من طرفها، مؤكداً أن واقعة استعانتها، المخرج محمد سامي جاءت لتؤكد هذه المخاوف. 

وأكّد أنه لم يكن ليتخطّى تحذيرات المقربين منه وحتى محاميه إلا عندما استنزف جميع السبل الودّية لتسوية المشكلة. وحسب ما صرّح به، فإن كافة سبل الوساطة بينه وبينها لم تؤت ثمارها. 

وأكد على ثقته في منظومة العدالة المصرية، وإيمانه بوجود فرصة حقيقية للنهوض بالسينما المصرية بسواعد شباب مصر المخلصين، والذي يدفعه للاستمرار في هذه الإجراءات ضد غادة. 

وطالب المنتج نقابة المهن السينمائية بالتدخل لحماية شباب المنتجين من مثل هذه الممارسات التي تؤدي لوقف عجلة الإنتاج وانحدار صناعة السينما المصرية ككل.

يذكر أن الفيلم كان من بطولة غاده عبد الرازق ونضال الشافعي وحوريه فرغلي واحمد فهمي وميدو عادل ومنه فضالي، مدير تصوير نزار شاكر ومن إخراج إبرام نشأت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز