الأربعاء 23 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بناء مسجد باسم "هيثم أحمد زكي"

بناء مسجد باسم "هيثم أحمد زكي"
بناء مسجد باسم "هيثم أحمد زكي"

كتب - محمد اسماعيل

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن بناء مسجد يحمل اسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الذي توفي في 7 نوفمبر إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاما.



وكشفت السباعي عن أول صورة للمسجد، وأشارت إلى أن الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم ستكون أول صلاة بالمسجد، إذ قالت: "بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم أحمد ذكي... الحمد لله دفعته في المدرسة وصحابة بنوا جامع باسمة وبكرة أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الاعمال ويجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم وأموتنا وأموات المسلمين جميعا".

وكانت ناهد السباعي قد كشفت أن هيثم أحمد زكي دائما ما كان يتنبأ بوفاته صغيرًا وبمفرده، ونعت السباعي نجل الفنان أحمد زكي، وكشفت نبوءته التي تحققت بعد وفاته، وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك.. من واحنا صغيرين علطول بتقولي يا نودي أنا خايف أموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا وحاسس اني هموت صغير".

وأضافت السباعي: "وأنا دايما أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي واخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا".

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة هيثم بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.