السبت 22 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على قاتل قطع رأس امرأة وأكل "مخها" على طبق من الأرز

القبض على قاتل قطع رأس امرأة وأكل "مخها" على طبق من الأرز
القبض على قاتل قطع رأس امرأة وأكل "مخها" على طبق من الأرز

كتب - عادل عبدالمحسن

ألقت الشرطة الفلبينية أمس القبض على شاب يدعى  لويد باجتونغ،ويبلغ من العمر21 عامًا،في جزيرة مينداناو لاتهامه بقتل امراة وقطع رأسها وأكل مخها على طبق من الأرز.



وحسبما ذكرت "ديلى ميل" البريطانية، كانت أجهزة الأمن الفلبينية قد عثرت على أجزاء من رفات امرأة مجهولة على بعد 4كيلومترات من منزله.

واعترف المتهم باغتونج أنه كان في حالة سكر وجائع عندما حاولت المرأة التحدث إليه في الصباح الباكر باللغة الإنجليزية، وهو ما لم يفهمه فقتلها وقطع رأسها    وطهي بعض الأرز قبل وضع مخ المرأة على الأرز حتى استوى وأكله ثم ألقى جمجمتها في حفرة بالقرب من منزله.

وقال شهود عيان إنهم رأوا باغتونج، وهو عاطل عن العمل، يسير مع المجنى عليها بالقرب من المكان الذي عثر على جسدها فيه ويشتبهون في أنه قتلها وقطع رأسها في مكان الحادث باستخدام منجل كبير تم العثور عليه مدسوسا في خصرها، ثم استخدم قطعة قماش لنقل الرأس إلى منزله.

ويقول الضباط إنه تم العثور على جثة المرأة وهي عارية، ولم ترتد سوى الجينز على الجزء الأسفل من جسمها، ويداها مقيدتان.

 ولفت رجال الشرطة إلى إنهم استعادوا جمجمة المرأة من الحفره، إلى جانب قطعة قماش مليئة بالدماء يعتقدون أن المتهم استخدمها في حمل رأس القتيلة إلى منزله  .

ما زال رجال الشرطة يواصلون البحث عن هوية المجنى عليها  وحثت الشرطة الأشخاص الذين لديهم أقارب مفقودون من النساء التواصل معها.