السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاكف: رؤية وطن 2030 استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهاب

عاكف: رؤية وطن 2030 استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهاب
عاكف: رؤية وطن 2030 استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهاب

أكدت آية عاكف المنسق الإعلامي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، أن موافقة مجلس الوزراء على رعاية أهداف مبادرة رؤية وطن 2030 جاءت في سياق استراتيجية جديدة للدولة المصرية في نشر الوعي الأمني بين شباب مصرنا الحبيبة، وكذا نشر إنجازات الدولة المصرية والوصول إلى فئة الشباب وتوضيح مدى اهتمام الدولة المصرية للشباب.



وأشادت عاكف في تصريحات اليوم بدعم القيادة السياسة لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة وأيضا دعم القيادة السياسة للشباب بوجه عام في ظل سياسة رشيدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت عاكف، أن رؤية وطن تعمل على أهم ملفين تعمل عليهم إدارة الدولة المصرية الحالية وهم مكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة طبقا لرؤية مصر 2030.

وفي هذا الصدد قررت رؤية وطن 2030 مشاركة القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب بنشر الوعي الأمني بين صفوف الشعب المصري وذلك عن طريق عقد ندوات ومؤتمرات يحاضر بها أبطال العملية الشاملة سيناء 2018

وستكون أولى الندوات في هذا الشأن يوم الخميس 12-12-2019 السادسة مساء بقاعات المجلس الأعلى للثقافة والتي يحضر بها ممثلو وزارة الدفاع والداخلية والتخطيط ووحدة مكافحة غسل وتمويل الإرهاب، ومشاركة الشباب المصري من مختلف ربوع الوطن.