الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز الرابعة ... الرئيس يمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين ويوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لهم

موجز الرابعة ... الرئيس يمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين ويوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لهم
موجز الرابعة ... الرئيس يمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين ويوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لهم

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس يمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين ويوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لهم ، رسالة من الرئيس السيسى للبابا فرانسيس .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: مدبولي: مجلس الوزراء: سداد 5,4 مليار دولار من مستحقات شركات البترول الأجنبية العاملة بمصر ، ختام التدريب البحرى المصرى الروسى المشترك جسر الصداقة ۲۰۱۹ .. والى تفاصيل الموجز

عاجل.. الرئيس يمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين ويوجه بتوفير الإمكانات اللازمة لهم "صور"

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

عاجل.. رسالة من الرئيس السيسى للبابا فرانسيس.. تعرف على التفاصيل

   أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتزاز مصر بالجهود التي يقوم بها الفاتيكان لنشر قيم التسامح والرحمة والعدل، والاهتمام بتعزيز الروابط التي تجمع بين القاهرة والفاتيكان.

مجلس الوزراء: سداد 5,4 مليار دولار من مستحقات شركات البترول الأجنبية العاملة بمصر

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف سلط من خلاله الضوء على انخفاض مستحقات شركات البترول الأجنبية العاملة في مصر لأدنى مستوى لها منذ عام 2010، حيث تم سداد نحو 5,4 مليار دولار من المستحقات من أصل 6,3 مليار دولار خلال 7 سنوات، ومن المخطط سداد 900 مليون دولار مستحقات متبقية لشركات البترول خلال العام المالي الحالي.

ختام التدريب البحرى المصرى الروسى المشترك جسر الصداقة ۲۰۱۹

فى إطار تنفيذ خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الصديقة والشقيقة إختتمت اليوم فاعليات التدريب البحرى المصرى الروسى المشترك جسر الصداقة ۲۰۱۹ بنطاق الأسطول الشمالى بمسرح عمليات البحر المتوسط الذى يعد من أكبر التدريبات البحرية المشتركة بمسرح عمليات البحر المتوسط .

"رؤية وطن 2030" تستضيف أبطال العملية الشاملة سيناء 2018

انطلاقا من دعم القيادة السياسية للشباب، وتأكيدها الدائم لدورهم في بناء الحاضر والمستقبل، والاعتماد عليهم في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد في المرحلة الراهنة، تستعد مبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب وللتنمية المستدامة، تحت رعاية مجلس الوزراء، لإقامة ندوة كبرى تشهد عرض لمجهودات وبطولات أبطال القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب ودور التنمية المستدامة في مواجهة الإرهاب.

عاجل..العصار" يبحث مع وفد جنوب إفريقى سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور  محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى الرئيس التنفيذي لهيئة صادرات الدفاع البحرى والجوى الجنوب أفريقية ووفد مرافق له من ممثلي عدد من كبرى الشركات الجنوب أفريقية العاملة في مجالات الإنتاج المختلفة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مختلف القطاعات وذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربى .

"المالية": التنمية البشرية أكبر ضمانة لنجاح موازنات "البرامج والأداء"

بدأت وزارة المالية، تنفيذ برنامج «بناء القدرات» للعاملين المختصين بموازنات «البرامج والأداء»، بإعداد «المدربين»، الذين سوف يقومون بتأهيل الموظفين المعنيين في ٦٠٠ هيئة موازنية، خلال الفترة من ٨ إلى ١١ ديسمبر الحالي؛ إدراكًا لأهمية التنمية البشرية في هذا المشروع الطموح؛ باعتبارها أكبر ضمانة للتطبيق الأمثل لموازنات «البرامج والأداء» بالوزارات والهيئات بما يتسق مع رؤية «مصر ٢٠٣٠»، وبرنامج الحكومة بحيث يتم توحيد الأنشطة المتشابهة، على النحو الذي يُرسخ دعائم الانضباط المالي، ويرفع كفاءة الإنفاق العام بالاستغلال الأمثل لموارد الدولة وفق الأولويات المُحددة التي يفرضها الواقع؛ من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتطوير الخدمات المُقدمة إليهم، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

عاجل.."بلتون فاينانشيال": مبادرات الحكومة والمركزي ستدعم تعافي الصناعة والبورصة وتقلل الضغوط على الجنيه

أكد بنك الاستثمار "بلتون فاينانشيال"،أحد أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن المبادرات التي أطلقتها الحكومة المصرية، بالتعاون مع البنك المركزي الأسبوع الماضي، والتي تتجاوز قيمتها 180 مليار جنيه، لدعم القطاع الصناعي وقطاع الإسكان والعقارات، ستنعكس إيجابا على دعم تعافي الاستثمارات الصناعية ودور القطاع الخاص في الاقتصاد بجانب دعم سوق الأسهم، فضلا عن خفض الضغوط على العملة المحلية.

لعنة الشياطين الحمر تطيح بالمدرب السوداني بسبب الثنائية

أسفرت هزيمة الهلال السوداني، من الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عن إقالة المدير الفني للهلال السوداني صلاح محمد آدم.

الكلية الحربية خيار ثان أمام الزمالك بعد بتروسبورت

وضع مسئولو نادي الزمالك، استاد الكلية الحربية كخيار ثان في التعاقد، حال عدم الحصول على موافقة الجهات الأمنية على التعاقد معبتروسبورت بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا.