السبت 19 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب جلال: مباراة المصري أمام رينجرز النيجيري صعبة.. وهدفنا الفوز

إيهاب جلال: مباراة المصري أمام رينجرز النيجيري صعبة.. وهدفنا الفوز
إيهاب جلال: مباراة المصري أمام رينجرز النيجيري صعبة.. وهدفنا الفوز

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي إيهاب جلال أن مباراة فريقه أمام إينوجو رينجرز النيجيري ستكون صعبة للغاية، موضحا أن المصري يحترم الفريق النيجيري كثيرا.



وقال إيهاب جلال - في مؤتمر صحفي بالإسكندرية اليوم السبت - "فريق رينجرز سيدخل مباراة الغد بهدف تحقيق الفوز؛ للحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي، خاصة بعد خسارته في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام بيراميدز، وهي المباراة التي لعبها الفريق النيجيري بعشرة لاعبين فقط بعد طرد أحد لاعبيه خلال الشوط الأول".

وأضاف "المصري يحترم الفريق النيجيري كثيرا الذي يمثل دولة كبيرة تعد أحد معاقل كرة القدم الأفريقية بما تمتلكه من لاعبين ومديرين فنيين على قدر كبير من الكفاءة"، مشيرا إلى أن المصري سيلعب من أجل الانتصار، وسيحاول تعويض الغيابات العديدة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابة الثنائي عماد فتحي وفريد شوقي.

وتابع "الجهاز الفني يسعى لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل الذي يؤهلهم للمشاركة في جميع المباريات خاصة في ظل الضغط الشديد الذي يتعرض له الفريق بخوض مباراة كل ثلاثة أيام على الأكثر.. جماهير المصري قادرة على تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز".

ويلعب المصري مع إينوجو رينجرز النيجيري في السادسة مساء غد الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.