الأربعاء 15 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارثة.. مساجد "الحمدين" تفرض رسومًا على الصلاة

كارثة.. مساجد "الحمدين" تفرض رسومًا على الصلاة
كارثة.. مساجد "الحمدين" تفرض رسومًا على الصلاة

كتبت - هند عزام

100 ريال للفجر و 50 للجمعة وصلاة الجنازة مجانًا للمشتركين شهريًا
 



كشف موقع قطريليكس عن كارثة أصابت الشعب القطري بسبب سياسات تنظيم الحمدين بقطر بدعم الميليشيات الإرهابية حيث أصبحت المساجد في الدوحة غير قادرة على دفع فواتير الكهرباء خاصة مع رفض التنظيم  توفير دعم للمساجد في الوقت الذي ينفق فيه مليارات الدولارات على دعم الإرهاب وميليشياته المسلحة.

وجاء إعلان لأحد المساجد بمثابة الصدمة للمواطنين بعد كشفه فرض رسوم على الصلاة داخل المسجد من أجل المساعدة في دفع تكاليف الكهرباء والمياه والصيانة للمسجد.

وأعلنت إدارة المسجد أنه ليس لها أي مصادر دخل لسداد فاتورة الكهرباء، ولذلك طالبت من رواد المسجد التعاون في تسديد  فاتورة شركة الوقدي للكهرباء ودفع قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بالمسجد.

وقررت إدارة المسجد فرض رسوم على كل شخص كالتالي، 100 ريال لصلاة الفجر و 50 ريالاً لصلاة المغرب والعشاء و 50 ريال لصلاة الجمعة و 100 ريال لصلاة التراويح، وصلاتي الظهر والعصر مجاناً على أن يشمل المبلغ جميع الخدمات

وقامت إدارة المسجد بالإعلان أنها تعاوناً منها سيُسمح لخطيب الجمعة بالذهاب للمسجد مجاناً والمؤذن مجاناً مع اثنين من مرافقيه، كما يمكن دفع اشتراك شهري يبلغ 4000 ريال ويشمل أيام الجمعة والأعياد ورسوم الماء واستخدام دورات المياه مع إعطاء ميزة للمشترك بأن تكون صلاة الجنازة مجاناً إن كان الميت من أسرته.