الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة القناة تنظم الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين

جامعة القناة تنظم الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين
جامعة القناة تنظم الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين

كتب - شهيرة ونيس

 أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة قررت تنظيم الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعة خلال شهر فبراير القادم. 



وتابعت أن الملتقى سيقام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد على عبد الهادى منسق عام الطلاب الوافدين بالجامعة.

وبالتعاون مع الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي برئاسة الدكتورة رشا كمال.  

وقالت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة أن الرياضة كانت ولازالت مصدر تعاون بين الشعوب وذلك لدورها الكبير في نشر قيم التسامح بين الجميع بجانب المساهمة في تنشئة أفراد ناجحين فى حياتهم. 

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة أن الملتقى يشارك به الطلاب الوافدين سواء فى مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا من جميع الجامعات الحكومية أو الخاصة. 

وأشار الدكتور محمد عبد الهادى إلى  أن الملتقى يتضمن منافسات رياضية بين الطلاب الوافدين فى العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد و الكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة بجانب أن  بداية فاعليات الملتقى ستشهد  بماراثون للجرى يشارك به جميع الوفود. 

ويذكر أنه تم عقد اجتماع لتحديد اللجان المسئولة عن فاعليات تنظيم الملتقى بحضور وفد من الإدارة المركزية للطلاب الوافدين.