الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيت ميدلتون تتلقى دروس التنس في نادي لندن

كيت ميدلتون تتلقى دروس التنس في نادي لندن
كيت ميدلتون تتلقى دروس التنس في نادي لندن

كتبت - مروة فتحي

كانت دوقة كامبريدج تتقن عملها في أوقات فراغها ، وفقًا للتقارير، حيث تتلقى مشجعة التنس كيت ميدلتون ، 37 عامًا ، دروسًا في نادي هيرلينجهام الحصري في فولهام ، وفقًا لما ذكرته صحيفة ميل أون.



 وقال أحد لاعبي النادي: "إنها جيدة جدًا حقًا. إنها تتدرب مع مدرب التنس الخاص بها ويأمن ظهرها في الخلفية. وأحيانًا يجلبون كراتها الضالة".

تولت "كيت"، التي تعمل بانتظام في ويمبلدون كل عام ، دور راعي نادي التنس والكروكيت في عام ٢٠١٦، وقد أظهرت الدوقة براعتها الرياضية في التعاقدات الملكية وشاركت في التنس وورش عمل مع جودي موراي ومجموعة من أطفال المدارس.  

في وقت سابق من هذا العام، كشف الموقع أن الدوقة كانت تنقل أولادها الأكبر الأمير جورج، ستة أعوام ، والأميرة شارلوت أربعة أعوام ، إلى نادي الأعضاء الخاصين، حيث كانت كيت في هيرلينجهام على مدار الصيف، وكانت تأخذ جميع الأطفال، حيث يوجد ملعب رائع يحبونه جميعًا ، وجورج وشارلوت لديهما دروس في التنس. كلهم يتراكمون في النادي بعد ذلك لتناول طعام الغداء أو الشاي، فكانوا يبدون كأي عائلة عادية ، ويبدو أن الجميع يحبها حقًا هناك.

وكشف روجر فيدرر ، لاعب التنس ، أن جورج كان يتلقى دروساً خاصة معه وأثنى على أسلوب الشاب الملكي، وكان الرياضي السويسري قد حضر حفل زفاف أخت كيت بيبا ميدلتون في عام 2017.

يقع نادي هيرلينجهام على بعد ٢٥ دقيقة فقط بالسيارة من قصر كينجستون، ويضم العديد من ملاعب التنس في الهواء الطلق ومسبحًا على مساحة ٤٢ فدانًا من الأراضي، هناك أيضًا ملعب للأطفال مع منازل الأشجار وسلك مضغوط وجدران التسلق.