السبت 22 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتح الله يقترب من منصب مدير الكرة بالزمالك.. بفلوسه

فتح الله يقترب من منصب مدير الكرة بالزمالك.. بفلوسه
فتح الله يقترب من منصب مدير الكرة بالزمالك.. بفلوسه

كتب - كريم الفولي

محمود فتح الله ابن مدينة المحلة ومدافع المنتخب المصري والزمالك الأسبق، ترك الزمالك، وتردد على أكثر من ناد وسافر واحترف واعتزل اللعبة، ولكن تبقي مستحقاته لدي فريقه الأسبق نادي الزمالك، مسلسلا لا ينتهي بين الطرفين على مدار 6 سنوات مرت، احياناً تكون الجلسات الودية هي السبيل للحل ولكنها تفشل فيما بعد، واحياناً يكون النزاع القضائي هو الحل، فيرضخ مجلس الزمالك، للطلبات وتعقد الجلسات ولكن تذهب أدارج الرياح فيما بعد.



يقوم على أساس ذلك اللاعب محمود فتح الله، بالتصعيد وشكوي الفريق " للكاف " ويتدخل رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني، لتقريب وجهات النظر بين اللاعب ورئيس النادي المستشار مرتضي منصور، للحل الودي خوفاً على الفريق من الإيقاف إفريقياً.

وبالفعل تم الاتفاق على أن يحصل محمود فتح الله، على مستحقاته المتأخرة على دفعات بين اللاعب والنادي، وبالفعل صرف مجلس الإدارة، للاعب 2 مليون جنيه، من قيمة مستحقاته المتأخرة البالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه، على أن يحصل على باقي المبلغ مستقبلاً.

وعلى ضوء تلك الجلسة عرض رئيس نادي الزمالك، على فتح الله، تولي منصب داخل الجهاز الفني للفريق، على أن يكون ذلك عربون ود وتصالح وتنازل من قبل اللاعب عن باقي مستحقاته المتأخرة، وينتظر المجلس موافقة اللاعب، بغض النظر عن موافقة رئيس الجهاز الفرنسي كارتيرون، من عدمها.