الخميس 6 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نقيب الإعلاميين: خدمة طبية جديدة للأعضاء

نقيب الإعلاميين: خدمة طبية جديدة للأعضاء
نقيب الإعلاميين: خدمة طبية جديدة للأعضاء

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

أعلن الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين عن تعاقد النقابة مع مستشفى "  الجزيرة"  ومقرها 8 شارع احمد لطفي السيد .المساحة .فيصل . الجيزة 



وأيضا مستشفى " فيفا العقاد " ومقرها 12 شارع محمد مصطفي حمام من شارع عباس العقاد مدينة نصر، على أن يتضمن التعاقد منح خصم 20% على جميع الخدمات، حيث يشمل العضو والابناء والزوجة ووالد الزوج ووالد الزوجة وايضا والدة الزوج ووالدة الزوجة 

كما تعاقدت النقابة مع مركز" ترست اسكان للأشعة" ومقرة 174شاىع جسر السويس أمام بوابة 5 نادي الشمس وأمام فندق كونكورد السلام، على أن يتم خصم 35 ٪ على الاشعة داخل المركز.  

مشيرًا ان كل هذه الخدمات تقدم بموجب كارنيه النقابة وتصريح مزاولة المهنة، دون تحويل من أي طبيب ودفع أي رسوم مادي نظير الاشتراك الطبي أو خلافة وذلك تيسرًا على الزملاء في الوقت والاجراءات والاعباء المالية. 

كما يشمل التعاقد الموظفين والإداريين العاملين بالنقابة وبنفس الصيغة التعاقدية السابقة. 

على الجانب الآخر أكد محجوب سعدة سكرتير عام النقابة، أن النقابة مازالت مستمرة في إبرام تعاقدات جديدة لأعضاء النقابة حتى تكتمل منظومة التأمين الصحي الخدمي للأعضاء. 

وطالب محجوب سعدة الزميلات والزملاء أعضاء النقابة التواصل بشكل مباشر مع النقابة حال وجود لأي معوقات أثناء تعاملاتهم مع الجهات الطبية المتعاقدة مع النقابة .

يذكر أن نقابة الاعلامين عقدت مؤخرًا بروتوكول مع جامعتي " الفيوم وسوهاج "، تضمن فيهم معالجة أعضاء النقابة بدون مقابل في  المستشفيات التابعة، لهذه الجامعات وذلك إيماءً من الدور الخدمي التي تقوم به النقابة نحو أعضائها.