الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باريس سان جيرمان يكتسح جالاتا سراى بخماسية

باريس سان جيرمان يكتسح جالاتا سراى بخماسية
باريس سان جيرمان يكتسح جالاتا سراى بخماسية

كتب - وائل سامي

نجح باريس سان جيرمان الفرنسي علي أرضه ووسط جماهيره فى اكتساح نظيره نادي جالاتا سراي التركي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء علي ملعب حديقة الأمراء الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وشهدت أحداث شغب بين جماهير الفريقين ووقوع مصابين.



افتتح الأرجنتيني ماورو إيكاردي التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 33، قبل أن يعقبه سارابيا بهدف ثان في الدقيقة 35 بعد تمريرة من البرازيلي نيمار، لينتهي الشوط الأول بتقدم البي إس جي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أضاف نيمار الهدف الثالث للباريسيين في الدقيقة 47، ليعزز بعدها كيليان مبابي النتيجة لفريقه بهدف رابع في الدقيقة 63 ، قبل أن يختتم البديل ، إدينسون كافاني مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 83 عن طريق ضربة جزاء.

ليضمن رسميا نادي باريس الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا كأول المجموعة ومعه نادي ريال مدريد الإسباني في المركز الثاني بينما انتقل نادي كلوب بروج البلجيكي الي بطولة الدوري الاوربي وودع نادي جالاتا سراي التركي البطولة الأوربية بعد احتلال المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

يذكر أن موعد قرعة دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا تُقام يوم الاثنين الموافق 16 ديسمبر الجاري في مدينة نيون السويسرية في تمام الساعة الولحدة ظهراً بتوقيت القاهرة و‏ تقام مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مباريات الذهاب 18/19 و 25/26 فبراير المقبل والإياب بتاريخ 10/11 و 17/18 مارس المقبل.