الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي قبل انطلاق منتدى شباب العالم

عاجل.. وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي قبل انطلاق منتدى شباب العالم
عاجل.. وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي قبل انطلاق منتدى شباب العالم

كتب - عيسى جاد الكريم

تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح اليوم مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم 2019 والذي سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.



وقام وزير الطيران بجولة تفقدية داخل صالات السفر والوصول بالمطار وتفقد جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة، كما تفقد الحقل الجوي والترمك واطمأن على الخدمات المقدمة للمسافرين والكاونترات التي تم تخصيصها لإنهاء إجراءات السفر والوصول وأشاد سيادته بالجهود المبذولة التي تمت بالمطار لإظهاره بالشكل اللائق أمام ضيوف مصر.

كما وجه بتقديم جميع التسهيلات لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الكبير الذي يستضيف شبابا من مختلف دول العالم الذين لهم بصمات واضحة في مجتمعاتهم.

 

 

وأكد وزير الطيران أن جميع العاملين بالمطارات المصرية على قدر المسؤولية والثقة التامة للظهور بصورة مشرفة أمام ضيوف مصر من جميع أنحاء العالم وذلك خلال استضافة جمهورية مصر العربية لجميع الأحداث العالمية المهمة والفعاليات الكبرى.

رافق سيادته خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولي.

ومن ناحية أخرى استعد مطار القاهرة الجوي لاستقبال الوفود المشاركة في المنتدى من خلال وضع لافتات مخصصة للحدث داخل صالات السفر والوصول وتخصيص فريق من العلاقات العامة والمحطة لاستقبال الساده الضيوف وكاونترات لإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينه السلام "شرم الشيخ" بكل سهولة ويسر.