الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حصاد 2019..«الملك» يتصدر "تويتر" برفقة الأهلي ..والزمالك يحل ثانيًا

حصاد 2019..«الملك» يتصدر "تويتر" برفقة الأهلي ..والزمالك يحل ثانيًا
حصاد 2019..«الملك» يتصدر "تويتر" برفقة الأهلي ..والزمالك يحل ثانيًا

كتبت - ندي شعبان

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2019، وعلى الرغم من الأحداث الرياضية الكثيرة التي جذبت عقول الجماهير العاشقة لكرة القدم، إلا أن الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي، قد اتفقا على الأبرز من خلال تصدرهم لمحركات البحث.



وجاء ذلك بعدما كشف "تويتر" في تقريره السنوي، عن أبرز اللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في مصر في عام 2019، ومما لا شك فيه أن هؤلاء الأشخاص الذين تم إسدال الستار عن هويتهم، هم أصحاب إنجازات مؤثرة تركت بصمتها في قلوب الجماهير، حيث تصدر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة لاعبي كرة القدم الأكثر ذكرًا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لـ"مو" ولكن جاء في المركز الأول للعام الثالث على التوالي.

ومن ثم يليه في المركز الثاني أحمد فتحي لاعب الأهلي، ثم شيكابالا قائد الزمالك ثالثًا، وجاء أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي رابعًا.

أما على صعيد الأندية، فواصل النادي الأهلي تصدره للعام الثالث على التوالي لأكثر وسوم "هاشتاجات"، أندية كرة القدم استخدامًا في مصر خلال العام الجاري ومن ثم يليه الزمالك في المركز الثاني للمرة الثانية على التوالي، فيما احتل الاتحاد السكندري المركز الثالث.