الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | طبيب الأهلي يؤكد إصابة رمضان صبحي بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه 6 أسابيع
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبيب الأهلي يؤكد إصابة رمضان صبحي بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه 6 أسابيع

طبيب الأهلي يؤكد إصابة رمضان صبحي بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه 6 أسابيع
طبيب الأهلي يؤكد إصابة رمضان صبحي بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه 6 أسابيع

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها رمضان صبحي لاعب وسط الفريق أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.



وأشار طبيب الفريق - في تصريحات اليوم - إلى أن اللاعب تعرض للإصابة أثناء مشاركته في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء تسبب في عدم استكماله للمران وخضوعه لأشعة على العضلة الخلفية.

وأوضح محمود أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة ٦ أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

من جهة أخرى ، يخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق، لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء ، وفي ضوء الفحص الطبي يتحدد مدى تعافي اللاعب من آلام الركبة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس .

وأكد الجهاز الطبي أن محمود متولي مدافع الفريق يشارك في المران الجماعي بشكل تدريجي بعدما كشفت الأشعة الأخيرة التي أجراها التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والتي غاب بعدها عن المشاركة الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز متولي، للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها الأهلي مواجهات مهمة في الدوري العام، بالإضافة إلى دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا ، وكان متولي قد قام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي وتأكدت جاهزيته طبيا من خلال الأشعة الأخيرة التي أجراها بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق .

وسيعقد رينيه فايلر المدير الفني محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين للحديث بشكل عملي عن مواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء غد الخميس، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام ، وحرص فايلر وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات الإسماعيلي الأخيرة؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق.

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني خلال محاضرة الفيديو اليوم، بشرح بعض النقاط الفنية والخططية بشكل عملي للاعبين، مع توضيح التعليمات المحددة لكل لاعب، وفقا لخطة المباراة وطريقة اللعب ومستوى المنافس .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر بمدينة الإسكندرية اليوم، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا على ملعب المكس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.