الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | قتلته وأشعلت النيران في جسده.. قام بتصوير 12 فتاة
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قتلته وأشعلت النيران في جسده.. قام بتصوير 12 فتاة

قتلته وأشعلت النيران في جسده.. قام بتصوير 12 فتاة
قتلته وأشعلت النيران في جسده.. قام بتصوير 12 فتاة

كتب - عادل عبدالمحسن

شاء حظها العاثر أن تقع فريسة في شباك وحش جنسي اعتاد إغواء القاصرات، حيث استهدف نحو 12 فتاة وقام بتصويرهن دون موافقتهن في أوضاع مخلة.



كانت كرستول كيزر (16عامًا) عندما ألقت راندي فولار عام 2016، ويوم 5 يونيو 2018، ذهبت إلى منزله في كينوشا، ويسكونسن ثم أشعلت النار في جسده وهربت من المشهد في سيارته BMW.

وقالت كيزر لصحيفة "واشنطن بوست" إنها التقت القتيل وبعدما اكتشفت حقيقته وحاولت أن تنأى بنفسها عنه من خلال حديث غاضب دار بينهما في منزله وهددها بالقتل وبدأ يلامس ساقها، فقفزت وأخبرته أنها لا تريد فعل ذلك.

 

 

وواصلت كيزر سرد تفاصيل الحادث قائلة: حاولت النهوض، والابتعاد عنه، لكنني تعثرت، وسقطت على الأرض، وقفز فوقي. وكان يحاول خلع ملابسى الداخلية والبنطلون الجينز الذي كنت أرتديه، وحاول أن يثبّتني، ولكنني قاومته بقوة ثم أطلقت عليه النار وهربت من المكان في الساعة 5 صباحًا، لكنها لا تستطيع تذكر أين وضعت البندقية أو إشعال النيران في جسده.

وخلال المحاكمة يسعى محاموها لاستخدام قانون الولاية الذي يسمح ببراءة ضحايا الاتجار بالبشر من تهم معينة إذا كان من الممكن إثبات أنهم فعلوا ذلك بسبب الاتجار. ولكن القاضي أصدر حكمًا ضدها بالسجن مدى الحياة قائلا: إن قانون الولاية لا يمكن استخدامه في هذه القضية لأن المتهمة تواجه تهما بالقتل من الدرجة الأولى.