عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يوزع 1200 لحاف تزامنا مع برد الشتاء في قرى مركز ميت غمر بالدقهلية

"مستقبل وطن" يوزع 1200 لحاف تزامنا مع برد الشتاء في قرى مركز ميت غمر بالدقهلية
"مستقبل وطن" يوزع 1200 لحاف تزامنا مع برد الشتاء في قرى مركز ميت غمر بالدقهلية

كتب - السيد علي

قام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الدقهلية، بتوزيع كمية من اللحاف في قري مركز ميت غمر، في إطار مبادرة شتاء دافئ التي ينظمها الحزب في جميع محافظات الجمهورية.



حيث وزع الحزب بالمحافظة، 1200 لحاف وتكريم من عمال النظافة بمركز ميت غمر، وذلك تحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.

 وقال سيد حجازي، أمين الحزب بمركز ميت غمر، إنه تم تنظيم احتفالية كبري ضمن مبادرة أهل الخير التي أطلقتها امانة المركز لمساعدة الأهالي بقري المركز غمر الاكثر احتياجا حيث تأني المبادرة تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتقديم المساعدات ونشر التراحم في إطار حياة كريمة.

وقد تم توزيع 1200 لحاف على 50 قرية كما تم تكريم عمال النظافة بمنحهم عددًا من الألحفة لتحفيزهم علي العمل المستمر وتقديرا لجهودهم بمنظومة النظافة بالمركز. 

وشهدت الاحتفالية حضور سعد الفرماوي سكرتير عام محافظة الدقهلية نيابة عن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية وبحضور النائب محمد المرشدي امين الحزب بالدقهلية، اللواء اسامة راضي عضو مجلس النواب، وأحمد الالفي رجل الاعمال واول الداعمين المبادرة بتوزيع هذه الألحفة، كما شارك بالاحتفالية هيئة المكتب بالمركز وامناء الوحدات الحزبية بالقرى 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز