عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 7 أشخاص آخرين في حادثي سير بسوهاج

مصرع وإصابة 7 أشخاص آخرين في حادثي سير بسوهاج
مصرع وإصابة 7 أشخاص آخرين في حادثي سير بسوهاج

 لقي سائق مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة وجروح وكسور، في حادث سير منفصلين على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم بسوهاج.



وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارين بالحادثين من مأمور مركز شرطة أخميم وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث الأول وقع بالكيلو 80 من الطريق باتجاه أسيوط حيث اصطدمت سيارة "نقل قنا" قيادة محمد . ع . ع (31 عاما – سائق) بسيارة "نصف نقل" قيادة محمد . ص . ع (26 عاما – سائق) قادمة في الاتجاه المقابل نتيجة التخطي الخاطئ واختلال عجلة القيادة في يد قائدها وقد نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الثانية وإصابة قائد السيارة الأولي ومرافقه مصطفي . م . ع (33 عاما – عامل) بإصابات وجروح وكدمات متفرقة بالجسم وقد تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أخميم المركزي.

وفي الحادث الثاني انقلبت سيارة "ملاكى" قيادة على . ع . ج (26 عاما – موظف) أثناء سيرها على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة وقد نتج عن الحادث إصابة والد قائد السيارة (65 عاما – بالمعاش) ووالدته وشقيقته بجروح وإصابات وكدمات متفرقة بالجسم وقد تم نقل المصابين إلى مستشفي سوهاج الجامعي وتحرر المحضرين اللازمين وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز