الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحرير 19 محضرا لمخابز ومحال جزارة في حملة تموينية بالبحيرة

تحرير 19 محضرا لمخابز ومحال جزارة في حملة تموينية بالبحيرة
تحرير 19 محضرا لمخابز ومحال جزارة في حملة تموينية بالبحيرة

البحيرة- محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المخابز البلدية للتأكد من مدى التزام أصحابها بالقرارات التموينية وإنتاجهم خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولضمان وصول الدعم لمستحقيه وكذا تكثيف المرور الدوري على المجازر والأسواق لمكافحة الغش التجاري والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وردع المخالفين.



وأسفرت الحملة التي نفذتها الرقابة التموينية بمديرية تموين البحيرة على مخابز مركز رشيد في الساعات الأولى من صباح اليوم عن تحرير 13 محضرا ضد أصحاب بعض المخابز تمثلت في7 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن- 3 محاضر عدم وجود سجل تفتيش بالمخبز– محضرين عدم وجود ميزان معتمد بالمخبز ومحضر عدم نظافة المخبز.

وفي حملة مماثلة بالاشتراك والتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين للمرور على الأسواق ومحلات الجزارة بمركز أبو المطامير.

أسفرت عن تحرير 6 محاضر (5 محاضر بإجمالي وزن 122 كيلو لحوم ذبيح خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومحضر لضبط كمية تقدر بـ150 شيكارة كيماوي مدعم بأحد المحلات تم تجميعها بغرض البيع بالسوق السوداء للتربح والكسب الغير مشروع).

تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.