الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حكاية الحروب داخل الدول العربية

حكاية الحروب داخل الدول العربية
حكاية الحروب داخل الدول العربية

بقلم : د . محمد نور الدين نائب رئيس مجلس علماء مصر



على الحكومات العربية والاسلامية أن تدرك أن الصهيونية العالمية تعمل على ابتلاع ما تبقى من فلسطين وسبيلها إلى ذلك الإدعاء بدعايات مموله أن الإسلام هو دين الإرهاب ويحض على القتل وأن المسلمين هم الخطر القادم ليدمر الحضارة والثقافة الغربية . وسبيلهم إلى ذلك تفتيت الدول العربية بفتن وحروب يعملون على استمرارها ؛  وتشجيع بعض البلاد على تمويل وتدريب وتسليح الإرهاب والكل يعلمون من هم هذه البلاد وبعضهم للأسف محسوبين على الإسلام .    وما حدث ويحدث في العراق وسوريا وليبيا وبلاد أخرى معلوم للجميع .  

وسيأتي اليوم الذى تثور فيه الشعوب على الأخوان في دولة مسلمة كبيرة داعمة للإرهاب ، يحلم رئيسها بالخلافة والزعامة على كل مسلمي العالم ، ودويلة صغيرة جدا تمول الإرهاب من عوائد بيع الغاز  بدلا من صرفها على فقرائها  ، وهذا الأمر الأعوج لن يستمر  .

 والغريب على المستوى الإنسانى أن أعداء البشر الحقيقيين هم خمسة : البطالة والفقر والمرض والجهل والأمية ، والثروات الطبيعية والموارد  البشرية المهدرة في الحروب كفيلة بالقضاء على أعداء البشر الخمسة  الحقيقيين  . 

 أما الصهيونية التى تحاول  إطفاء نور الهدى الإسلامي فإن نهاية باطلهم قريبة ، لأن  شمس الإسلام ستشرق  من الغرب الذي يعتمدون عليه منذ وعد بلفور ممن لا يملك لمن لا يستحق بإنشاء وطن للم الصهاينة وتشتيت الفلسطينيين  .