عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية : ضبط ٢٧٤ قطعة سلاح و١٤٢ قضية مخدرات و١٧ بلطجيا في حملات أمنية

الداخلية : ضبط ٢٧٤ قطعة سلاح و١٤٢ قضية مخدرات و١٧ بلطجيا في حملات أمنية
الداخلية : ضبط ٢٧٤ قطعة سلاح و١٤٢ قضية مخدرات و١٧ بلطجيا في حملات أمنية

كتب - بوابة روز اليوسف

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، في حملات أمنية على مدار ٢٤ ساعة، من ضبط ٥٤ قطعة سلاح ناري، و٢٢٠ قطعة سلاح أبيض ، و١٤٢ قضية مواد مخدرة .



‪  وشملت نتائج الحملات ، فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، ضبط ٥٤ قطعة سلاح نارى بحوزة ٤٢ متهما ؛ وهي عبارة عن ٥ بنادق آلية ، و٨ بنادق خرطوش ، و٤ طبنجات، و٣٧ قطعة فرد محلي الصنع ، و٤٥٨ طلقة مختلفة الأعيرة ، و٢٢٠ قطعة سلاح أبيض.

وفى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة، تم ضبط ١٤٢ قضية مخدرات بحوزة ١٥٨ متهما عبارة عن كمية من مخدر البانجو وزنت ٩ كجم ، و٦ كجم حشيش ، وكمية من مخدر الهيروين وزنت أكثر من ٣ كيلوجرامات ، وكيلو جرام استروكس، وكمية من مخدر الفودو وزنت ١٦٠ جرامًا ، وأكثر من ألف و٤٦٢ قرصا مخدرا.

وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم والمراقبين الهاربين، تم ضبط ٢٤ متهما ومراقبا هاربا، فضلا عن ضبط و١٧ متهما لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة .

أما في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، تم ضبط ٣٦٥ دراجة نارية مخالفة وإعادة ٤ سيارات مبلغ بسرقتها، وفحص ٧٥ من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة ، تبين إيجابية ٦ منهم.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز