الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | "حاول إنقاذها وأدخلها السيارة".. شاهد عيان يروي تفاصيل التحرش بـ"فتاة المنصورة"
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"حاول إنقاذها وأدخلها السيارة".. شاهد عيان يروي تفاصيل التحرش بـ"فتاة المنصورة"

"حاول إنقاذها وأدخلها السيارة".. شاهد عيان يروي تفاصيل التحرش بـ"فتاة المنصورة"
"حاول إنقاذها وأدخلها السيارة".. شاهد عيان يروي تفاصيل التحرش بـ"فتاة المنصورة"

الدقهلية - مي الكناني

كشف سلامة هيكل، أحد الشباب الذين ظهروا في "فيديو" التحرش الجماعي بـ"فتاة المنصورة" في احتفالات رأس السنة، أثناء محاولته إنقاذها وإدخالها السيارة، تفاصيل الواقعة.



وقال هيكل إنه فوجئ بعدد كبير من الشباب يهرول خلف فتاتين أثناء سيرهما بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة، في الثانية والنصف صباح أمس الأربعاء، وحاولوا الهجوم عليهما والتحرش بهما.

وأضاف لـ "بوابة روزاليوسف"، أنه تدخل مع آخرين لإبعاد الشباب عنهما، ودخلت إحداهما محل هواتف للاحتماء به، لكن مالكه اعترض وأخرجها خوفًا من العدد المتجمهر.

وأوضح أنه برفقة مجموعة من الشباب تمكنوا من إدخال الفتاتين إحدى العمارات السكنية، وإبعادهما عن التجمهر، وانتظروا قرابة ساعتين ونصف حتى حضرت سيارة وخرجت الأولى بسلام، وأثناء محاولتهم إخراج الفتاة الثانية التي ظهرت في مقطع الفيديو، انقض عليها عدد كبير من الشباب محاولين ملامستها والتحرش بها، وتم إنقاذها بصعوبة بالغة وإبعادها عن المنطقة.

وتابع قائلا: "منعرفش البنات وفي ناس قالت إنهم كانوا مجموعة بنات ومعاهم شابين واتفرقوا بسبب التحرش، بس المنظر ميرضيش ربنا، صرخة البنت توجع القلب، وحاولنا ننقذهم بكل قوتنا بالضرب والأحزمة واتبهدلنا، كان كل همنا نبعدهم عن المنطقة ونخرجهم من المكان بأي طريقة".

وكانت فتاة تعرضت للتحرش الجماعي خلال احتفالات رأس السنة بمدينة المنصورة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمجني عليها وهي تصرخ وفي حالة انهيار، وذلك بعد تزاحم عدد كبير من الشباب حولها محاولين التحرش بها وملامستها، فيما تمكن عدد منهم من إدخالها سيارة والتحرك من المكان.

وتمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، والقبض على عدد من المشتبه بهم.