عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على قائمة فراعنة السلاح المشاركين ببطولة العالم لسلاح سيف المبارزة للسيدات بكوبا

تعرّف على قائمة فراعنة السلاح المشاركين ببطولة العالم لسلاح سيف المبارزة للسيدات بكوبا
تعرّف على قائمة فراعنة السلاح المشاركين ببطولة العالم لسلاح سيف المبارزة للسيدات بكوبا

كتب - شريف مدحت

أعلن مسؤولو اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسيني عن قائمة اللاعبات المشاركات في بطولة كأس العالم لسيف المبارزة المقرر إقامتها بدءًا من الخميس القادم وحتى السبت في كوبا.



وضمت قائمة اللاعبات كلا من، أية مهدى وناردين إيهاب وسارة نونو وشيرويت جابر، حيث أكد أيمن غنيم المدير الإداري لمنتخبات السلاح على سفر البعثة فجر الثلاثاء.

فيما تشارك مصر في بطولة الناشئين لسلاح الشيش التي انطلقت اليوم بالثنائي يوسف سناء ومحمد حمزة اللاعب الذي تم تكريمه في كونجرس الاتحاد الدولي مؤخرا لتصدره التصنيف العالمي.

 

توج محمد حمزة في 2019 الماضي بفضية كأس العالم للشباب بإيطاليا لسلاح الشيش وبرونزية كأس العالم للشباب ببولندا لسلاح الشيش، وسط السعي إلى مواصلة صدارة التصنيف هذا الموسم أيضًا.

 

كما توجت مصر بلقب بطولة إفريقيا للسلاح للشباب والناشئين برصيد ٤٧ ميدالية متنوعة.. فيما توج أحمد السيد ببرونزية بطولة الجامعات الأمريكية لسلاح سيف المبارزة.

 

بينما تويج أدهم معتز بذهبية بطولة الاتحاد الأوروبي للناشئين لسلاح السيف، ومدحت معتز ببرونزية كأس العالم للشباب لسلاح السيف بروسيا.

ويسعى اتحاد السلاح إلى مواصلة إنجازات اللعبة في العام الجديد، حيث تجدر الإشارة إلى فوز أيمن فايز بذهبية بطولة أمريكا لسلاح سيف المبارزة بالفوز على بطل امريكا بنتيجة 15 / 12 في مباراة النهائي.

 

كما يتواجد حاليا سيف المبارزة رجال في معسكر مغلق بألمانيا استعدادا لكأس العالم، المقرر انطلاقه الخميس المقبل، أيضًا على صعيد الفردي والفرق، والذي يضم في صفوفه اللاعب أيمن فايز صاحب ذهبية بطولة أمريكا المفتوحة.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز