عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هبة مجدي: مسلسل "الأخ الكبير" يخرجني من شخصية الفتاة الهادئة

هبة مجدي: مسلسل "الأخ الكبير" يخرجني من شخصية الفتاة الهادئة
هبة مجدي: مسلسل "الأخ الكبير" يخرجني من شخصية الفتاة الهادئة

قالت الفنانة هبة مجدي إن مسلسل ( الأخ الكبير) ،الذي بدأ عرضه أمس، نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأنه يخرجها من شخصية الفتاة الرقيقة الهادئة.



وأضافت مجدي - في تصريح صحفي اليوم الأحد - أن آراء الجماهير هي التي تصنع النجاح الحقيقي للفنان، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين خاصة بعد المجهود الذي بذله فريق العمل، الأمر الذي سيظهر للمشاهد بوضوح خلال الحلقات.

وأوضحت أنها تجسد دور فتاة شعبية، وهو دور مختلف بالنسبة إليها، وهو أحد أسباب تحمسها للعمل، فالتجربة تخرجها من شخصية الفتاة الرقيقة الهادئة التي يحاول البعض حصرها فيها بسبب ملامحها .. مشيرة إلى أن طبيعة الشخصية مختلفة أيضاً عن الأدوار الشعبية التي قدمتها من قبل.

ولفتت الفنانة هبة مجدي إلى أنها تقدم شخصية شقيقة بطل العمل محمد رجب الذي يقوم بدور حربي، ويعمل سائق ميكروباص، ويعيش بمنطقة شعبية، وتعاني في حياتها الظروف الصعبة، مشيرة إلى أن هذا الأمر ينعكس على المواقف التي تمر بها والأزمات التي تتعرض لها أثناء الأحداث وطريقة تعاملها معها، فالصعوبة بالحياة موجودة قبل الزواج وهي في منزل عائلتها، أو حتى بعد الزواج، حيث تتزوج من محمد عز، وتبدأ حياة أخرى.

وأشارت إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطولية المؤلفة من 45 حلقة ..مؤكدة أن الحبكة الدرامية في المسلسل التي لا تجعل المشاهد يشعر بالملل عندما يتابع العمل.. موضحة أن خطوط المسلسل الدرامية متعددة ومتشعبة وتحتمل الكثير من الأحداث وهذا الأمر سبب حماسها للمسلسل، فهناك مساحات كبيرة للأدوار وتفاصيلها وخطوط متشابكة ومعقدة دراميا ، لافتة إلى أن ما يهمها دائما الحضور بأدوار مهمة بغض النظر عن موعد العرض.

وتدور أحداث المسلسل ، الذي بدأ عرضه أمس ، في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبوالعلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها، ويشارك ببطولة المسلسل محمد رجب ، وآيتن عامر، وعبير صبري، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، ورندا البحيري، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز