عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الرماية تشارك ببطولة هولندا المفتوحة

الرماية تشارك ببطولة هولندا المفتوحة
الرماية تشارك ببطولة هولندا المفتوحة

كتب - شريف مدحت

استقر اتحاد الرماية، برئاسة حازم حسني، على مشاركة المنتخب في بطولة هولندا المفتوحة، المقرر لها الفترة من 4 وحتى 9 فبراير المقبل، بـ"الناشئين والشباب والكبار"، وأرسل الاتحاد أسماء اللاعبين الذين تم تحديدهم للمشاركة في المنافسات من أجل الحصول على الموافقات لإعلان القائمة الرسمية للبطولة.



ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الرماية للمشاركة في البطولة العربية بالكويت يوم 10 يناير الجاري، قبل انطلاق المنافسات 12 من الشهر نفسه.

وضمت قائمة اللاعبين في البطولة العربية كلا من: شيماء حشاد والزهراء شعبان وهديل السيد مخيمر في البندقية سيدات، وأسامة السيد ومحمد حمدي عبد القادر ويوسف حلمي علي صعيد الرجال، أما في منافسات المسدس فيشارك كل من سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف ومسكات على ومعهم اللاعب حافظ جمال حافظ.

وأنهت بعثة الرماية منافسات البطولة العربية بالإمارات مؤخرا بالحصول على 7 ميداليات متنوعة على صعيد المسدس والبندقية، حصلت مسكات علي على الميدالية الفضية مسدس ضغط هواء وسامي عبد الرازق على المركز الرابع رجال، فيما حصل فريق المختلط المكون من سامي ومسكات على فضية المنافسة.

أما على صعيد البندقية، فحقق الرامي محمد حمدي عبد القادر لاعب منتخب مصر الوطني الميدالية الذهبية على صعيد الفردي، بينما حصل يوسف حلمي على برونزية المنافسة، وجاءت ذهبية الفرق عن طريق الثلاثي محمد حمدي ويوسف حلمي ومعهما أسامة محمد السعيد، فيما حصلت شيماء حشاد على الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات.

كما حصل فريق السيدات على الميدالية الفضية في منافسات الفرق عن طريق الثلاثي شيماء حشاد والزهراء شعبان وهدير مخيمر.

وتستضيف مصر البطولة العربية للرماية على صعيد مختلف الأسلحة، من رصاص وخرطوش وضغط هواء في شهر فبراير المقبل، بمشاركة عدد من الدول، ومن المقرر أن تقام منافسات لعبة الرصاص وضغط الهواء في نادي رماية القوات المسلحة، بينما تقام منافسات الخرطوش في نادي الصيد بالسادس من أكتوبر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز