الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاهد إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2020

شاهد إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2020
شاهد إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2020

كتبت - مروة فتحي

ما زالت أصداء حفل الدورة ٧٧  لجوائز الجولدن جلوب 2020  مستمرة، وكما هو الحال في متابعة الجمهور للجوائز والأسماء الفائزة، يكون هناك قدر كبير من المتابعة للسجادة الحمراء، وأزياء وملابس وفساتين نجوم ونجمات الفن، حيث تكون المناسبة فرصة جيدة لهؤلاء النجوم لاستعراض آخر ما توصلت إليه الموضة وخطوط الأزياء، ويقدم موقع boldsky إطلالات بعض النجمات اللاتي ارتدين ملابس أبهرت الحضور.



- جنيفر أنيستون:

أبهرت النجمة العالمية الحضور خلال ارتداءها ثوب أسود مع كشكشة على الصدر من دار أزياء ديور هوت كوتور، فيما  كان مكياج أنيستون بسيط للغاية وارتدت قلادة مرصعة بالماس وخاتم مذهل في إصبعها الأيسر.
- بريانكا شوبرا:

 بدت بريانكا شوبرا رائعة في ثوبها الوردي غير المصقول الذي كان له ذيل طويل، فيما  أكملت إطلالتها الأنيقة مع قلادة من الماس،  وتسريحة شعر جانبية وأحمر شفاه باللون الأحمر.
- مارجوت روبي:

هزت مارجوت روبي السجادة الحمراء في Golden Globes 2020 من خلال ارتدائها توب من شانيل لامع ومتعدد الألوان مع تنورة بيضاء طويلة بجيوب من الجانبين.

- سكارليت جوهانسون:

دخلت نجمة الأرامل السوداء إلى جولدن جلوب 2020 في ثوبها الأحمر مع ذيل ذو مسار طويل.  قامت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا بتقييد شعرها في كحكة أنيقة، كما ارتدت قلادة جميلة من الماس وأكملت مظهرها الأنيق بزوج من الأقراط.

- نيكول كيدمان:

هزت ممثلة مولان روج السجادة الحمراء في Golden Globes 2020 بثوب أحمر مفتوح من الأمام حتى الفخذ،  حيث بدت تفاصيل فستانها أنيقة، أما أحمر الشفاه الأحمر وأقراط الثريا الذهبية أكملت مظهرها.

- تايلور سويفت:

بدت تايلور سويفت جميلة في ثوبها المزين بالأزهار مع خط عنق مطوي،  كان ثوبها أزرق كحلي مزينًا بالأزهار الصفراء مع قصة في الوسط جعلت مظهرها جذاباً تمامًا.  كما أكدت مظهرها مع المجوهرات المطابقة ومكياج رقيق.

- ريز ويزرسبون:

أدهشتنا ممثلة Walk The Line في ثوبها الأبيض أحادي الكتف، إذ  تم تصميم ثوبها غير المتماثل من قبل رولاند موريت، كما  أكدت مظهرها بأقراط وأساور مرصعة بالماس.

- رينيه زيلويجر:

بدت رينيه زيلويجر جديدة في ثوبها الأزرق المفتوح من الأمام حتى الفخذ، حيث جاء  بدون حمالة مع مكياج طبيعي، كما  أكمل زوج الأحذية الزرقاء المطابقة والأسورة الذهبية الرقيقة على معصمها مظهرها..

-ساويرس رونان:

بدت ساويرس رونان أنيقة في فستانها الفضي الشائك الرفيع.  حافظت ممثلة "The Way Back" على مظهرها البسيط بشعر جانبي.

- جين ليفي:

جين ليفي جعلت الآخرين ينبهروا بطلتها من خلال ثوبها الوردي الذي يعانق الجسم.  كان للثوب مطبوعات حمراء ووردية مما جعلها تبدو مذهلة.  كانت تحمل شنطة حمراء وأكملت تسريحة شعرها الجانبية وأحمر الشفاه الأحمر شكلها.