عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تعليق رحلات مصر للطيران مؤقتا إلى بغداد

عاجل.. تعليق رحلات مصر للطيران مؤقتا إلى بغداد
عاجل.. تعليق رحلات مصر للطيران مؤقتا إلى بغداد

كتب - عيسى جاد الكريم

صرح باسم عبد الكريم المستشار الإعلامي لوزارة الطيران المدني بأنه نظرًا للظروف الراهنة وعدم استقرار الأوضاع الأمنية التي تمر بها مدينة بغداد العراقية، فقد تقرر تعليق رحلات شركة مصر للطيران المتجهة إلى بغداد اعتبارًا من غدًا الأربعاء ٨ يناير وحتى الجمعة ١٠ يناير ٢٠٢٠ وذلك حفاظًا على سلامة الركاب والطائرات ولحين استقرار الحالة الأمنية بالمدينة.



هذا وتتابع وزارة الطيران المدني الموقف أولًا بأول بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقييم الوضع واتخاذ قرار استئناف الرحلات مرة أخري عند تحسن الأوضاع الأمنية هناك.

وأضاف عبد الكريم أنه يرجى من السادة عملاء شركة مصر للطيران الكرام مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال مركز الاتصالات التليفونية على رقم ١٧١٧ من أي موبايل أو زيارة أقرب مكتب لمصر للطيران.

الجدير بالذكر أن العاصمة العراقية بغداد تشهد حالة من عدم الاستقرار والتظاهرات المستمرة منذ عدة أسابيع وتفاقمت الأوضاع بعد قتل الولايات المتحدة الأمريكية لقاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني وأبو مهدي المهندس أحد قادة الحسد الشعبي بحزب الله العراقي في غارة شنتها طائرة بدون طيار أثناء خروجهما في سيارتين من مطار بغداد الدولي وسط حالة من تبادل التهديدات بين الحشد الشعبي العراقي وإيران وأمريكا من جانب آخر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز