عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

25 ألفًا غرامة لمدرب سلة الزمالك

25 ألفًا غرامة لمدرب سلة الزمالك
25 ألفًا غرامة لمدرب سلة الزمالك

كتب - شريف مدحت

قرر اتحاد كرة السلة توقيع غرامة مالية على عصام عبد الحميد مدرب سلة الزمالك قدرها 25 ألف جنيه، على خلفية أحداث مباراة الجزيرة والزمالك بالجولة السادسة من بطولة دوري السوبر، والتي شهدت اعتراضه على القرارات التحكيمية بشكل غير لائق.



جاء توقيع الغرامة بعد حضوره التحقيق اليوم في مقر الاتحاد، كما تم تغريمه 5 آلاف جنيه غرامات الأخطاء الفنية المقدرة، مع تحذيره بتغليظ العقوبة حال تكرار ما حدث.

كان اتحاد كرة السلة قرر إيقاف عبدالحميد وإحالته للتحقيق على خلفية ما قام به خلال المباراة ليتم توقيع العقوبة اليوم.

ووفقا لجدول البطولة، تستمر مباريات الذهاب حتى 9 يناير الجاري، بينما تقام مباريات العودة بدءًا من 12 يناير وحتى 8 مارس المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير، وحتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس. 

جاء قرار التأجيل والتوقف بعد التنسيق مع أحمد مرعى المدير الفني لمنتخب السلة، والذي تولى المهمة خلفا لعصام عبدالحميد الذى تقدم باستقالته، عقب الإخفاق في بطولة الأفرو كان التي أقيمت بمالي يونيو الماضي، ويعاون مرعى في الجهاز الفني كل من وسام جابر مدربًا عامًا، ومحمد سليم مدربًا، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريان، والدكتور أحمد يحيي طبيبًا للفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز