الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"النجم الساحلي" يخاطب "كاف" لرفع الإيقاف عن حارسه قبل مواجهة الأهلي

"النجم الساحلي" يخاطب "كاف" لرفع الإيقاف عن حارسه قبل مواجهة الأهلي
"النجم الساحلي" يخاطب "كاف" لرفع الإيقاف عن حارسه قبل مواجهة الأهلي

كتب - بوابة روز اليوسف

أرسل نادي النجم الساحلي التونسي خطابا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، للتظلم ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها حارس الفريق مكرم البديري في مباراة النجم الساحلي أمام الهلال السوداني.



وفاز النجم الساحلي على الهلال السوداني بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء شهد طرد حارس النجم الساحلي مكرم البديري بعد حصوله على إنذارين، ما يؤكد غيابه عن لقاء الفريق القادم أمام الأهلي.

وقال موقع (نسمة سبور) التونسي إن مجلس إدارة نادي النجم الساحلي خاطب الاتحاد الإفريقي لرفع الإيقاف عن حارسه، مشيرا إلى أن الحارس لم يكن يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية بعدما أثبتت الإعادة التليفزيونية أن الحارس لمس الكرة داخل منطقة الجزاء وليس خارجها.

جدير بالذكر أن الأهلي سيستضيف النجم الساحلي التونسي يوم 24 يناير الجاري على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ يتصدر الفريق التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.