الأحد 5 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعادة تدوير شجرة عيد الميلاد للاحتفال بـ"الفالنتين"

إعادة تدوير شجرة عيد الميلاد للاحتفال بـ"الفالنتين"
إعادة تدوير شجرة عيد الميلاد للاحتفال بـ"الفالنتين"

كتبت - مروة فتحي

توصل عشاق عيد الحب إلى طريقة مبتكرة للحفاظ على أشجار عيد الميلاد الخاصة بهم لفترة أطول قليلاً - وسيوافق عليها كيوبيد بالتأكيد. 



وذكر موقع "ديلي ميل" أن مستخدمي  Creative Instagram بدأوا في تبديل الحلي ذات الطابع الخاص بالعطلات للزينة الزاهية ذات اللون الوردي والأحمر والقلوب لتحويل أشجارهم إلى شيء أكثر رومانسية.

كان من المفترض أن تغطي أشجار عيد الميلاد الاحتفالية، بحلول الثانية عشر من ليلة ٦ يناير لكن الكثير من هذه الأشجار مغطى الآن بالزخارف بما في ذلك قلوب الحلوى ، والمصاصات ، دمى الدببة الخفيفة والزينة المنتشرة في الفروع المتلألئة.

اختار بعض المتحمسين لعيد الحب شراء شجرة وردية اصطناعية فقط للاحتفال بعيد الفالنتين في 14 فبراير، لكن مستخدم واحد ، من ولاية أوريجون ، قام بتزيين شجرة عيد الحب مع الورود الوردية الفاتحة وبطاقات حمراء لقضاء العطلة.

بعد نشرها على Instagram ، كتبت إحدى المشاركات: لقد فعلت هذا الشيء ... نحن بعيدون تمامًا عن يوم عيد الحب ، لذا يمكنني المشاركة بشكل صحيح، أحب  شجرة عيد الميلاد لدرجة أنني حافظت عليها وتحولت إلى شجرة عيد الحب".

وكتبت أخرى ، من ولاية ميسوري ، أنها أضافت زخارف عيد الحب إلى الشجرة بعد احتجاجات من عائلتها عندما حاولت إنزالها.

وشارك مستخدم ثالث ، من ولاية تكساس ، صورًا متعددة لأشجار عيد الحب التي صنعها حول المنزل، وقالت: "إذا كان التفكير في إنزال شجرة عيد الميلاد الخاصة شاق، فببساطة يمكن تحويلها إلى شجرة عيد الحب.