الخميس 9 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل اشترى الأهلي الوهم؟ سقطات مهاجم الأحمر الجديد تثير الجدل

هل اشترى الأهلي الوهم؟ سقطات مهاجم الأحمر الجديد تثير الجدل
هل اشترى الأهلي الوهم؟ سقطات مهاجم الأحمر الجديد تثير الجدل

كتب - ندي شعبان

أسدل الستار منذ قليل عن إنهاء صفقة النادي الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي، وبلغت قيمة الصفقة 700 ألف دولار أمريكي أي ما يساوي عشرة ملايين و500 ألف في الموسم.



ومنذ انتشار الخبر بدأت الجماهير في استخدام محركات البحث لمعرفة هوية لاعب القلعة الحمراء الجديد الذي سيحل محل المغربي وليد أزارو في النادي، وتصرفاته داخل وخارج أرض الميدان.

ودائما كان بادجي مثيرًا للجدل بتصرفاته الغريبة بعدما قاطع تدريبات رابيد فيينا ثم دخل في أزمة مع جماهير "ريد بول سالزبورج" المنافس لفريقه بعدما ارتدى قميصه الأسبوع الماضي وقام بنشر الصورة على "انستجرام"، ما تسبب في غضب الإدارة منه ورغبتها في رحيله بعد غضب جمهور الناديين من تصرفه الغريب.

ولعل الصورة أثارت جدلًا واسعًا، قبل أن يحذفها اللاعب بعد نشرها ببضع ساعات، ليخرج بعدها زوران باريسيتش المدير الرياضي للنادي النمساوي ليعلق على تصرف اللاعب قائلًا: “سنناقش الأمر على انفراد، لا أعرف حتى الآن ما إذا كان فقط رهانًا أو كان في طريقه إلى حفل تنكري خاص بوجود شخص آخر معه يرتدي ملابس غريبة”.

ولكن هل اشترى الأهلي الوهم أم أن مهارات اللاعب وإمكانياته تشفع له؟

بدأ بادجي البالغ من العمر 22 عاما مسيرته الاحترافية في أوروبا بعدما انضم إلى جورجاردن السويدي، ولعب 19 مباراة وسجل ثلاثة أهداف في أول موسم عام 2017.

وانضم أليو بادجي لقائمة منتخب السنغال تحت 20 عامًا بأمم إفريقيا 2017، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وفي صيف 2017، شارك مع منتخب السنغال ببطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، ولعب جميع المباريات برفقتهم، قبل أن يودع البطولة من دور الـ16 أمام المكسيك، ولم يسجل أي هدف.

وفي موسمه الثاني 2018 سجل مع جورجاردن 10 أهداف في 30 مباراة، قبل أن ينتقل إلى رابيد فيينا النمساوي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 15 مباراة، وشارك بادجي في 16 مباراة هذا الموسم، سجل فيها ثلاثة أهداف، وصنع هدفا واحدا.