عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" يمول 5615 مشروعاً

محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" يمول 5615 مشروعاً
محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" يمول 5615 مشروعاً

كتب - بوابة روز اليوسف

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، إن برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) قام بتمويل 5615 مشروعًا للشباب بقيمة إجمالية بلغت 629 مليونًا و329 ألف جنيه.



وأضاف نور الدين - في بيان اليوم الخميس- أن هذه المشروعات ساهمت في توفير 13 ألفًا و95 فرصة عمل، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وبتمويل من بنوك (الأهلي - مصر - القاهرة - الإسكان والتعمير - التنمية والائتمان الزراعي - الإسكندرية).

وأوضح أن هناك 202 مشروع تحت الدراسة؛ لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة بجانب تطوير المشروعات القائمة ومنح الرخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مختلف مجالات الإنتاج.

وأشار إلى أنه يتم تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقًا لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، حيث يتم منح التراخيص المؤقتة للشباب أصحاب المشروعات الجديدة لمدة 5 سنوات، فضلًا عن مساعدة البنوك لهم من خلال عمل الدعاية اللازمة لبرنامج (مشروعك)، وتسليط الضوء على أهم المزايا بالمجان في مختلف وسائل الإعلام، وذلك يتم على نفقة البنوك دون تحمل العميل أي أعباء مالية.. منوهًا بأن هناك فروعًا للبرنامج في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز