عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة للشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الجديدة

جولة للشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الجديدة
جولة للشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الجديدة

نظمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم  جولة تفقدية لعدد من الشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.



والتقى المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وفدا من عدد من الشركات الاستثمارية الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، كما نظمت الهيئة جولة تفقدية للوفد الاستثماري والذي ضم ممثلي شركات (الشايع) و(أبراج) و(إخناتون) و(مراسم الدولية) و(الحكير) ومجموعة (التويجري القابضة).

وقال المستشار محمد عبد الوهاب إن اللقاء والجولة يأتيان في إطار تنظيم زيارات للوفود الأجنبية والمستثمرين إلى المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات التي تحققت، وآفاق التطوير الذي تشهده مصر بمختلف المجالات، وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري .

وأكد عبد الوهاب أن الدولة تعمل على جذب استثمارات في المشروعات القومية الكبرى.. مشيرًا إلى توافر العديد من الفرص الاستثمارية في قطاعات متنوعة.

كما نظمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة جولة تفقدية للوفد الاستثماري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشملت الجولة الحي الحكومي الذي يضم المقرات الجديدة للوزارات والهيئات الحكومية، وحي المال والأعمال، ومسجد الفتاح العليم، أحد أكبر المساجد في المنطقة العربية، والذي يتسع لسبعة آلاف مصل، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح بالعاصمة، والتي تعد أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط، والتي تتسع لثمانية آلاف مصل.

وأشادت الشركات الاستثمارية بحجم الإنجاز الذي حققته مصر على أرض الواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسهولة إجراءات التعاقد والترخيص التي تتم بالكامل داخل مقر شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والفرص الاستثمارية التي يتضمنها المشروع، والذي تم إنشاؤه وفق أفضل النظم العالمية، مما يؤكد على مدى التطور السريع الذي شهده الاقتصاد المصري، سواء فيما يخص البنية الأساسية، أو في جودة الخدمات المُقدمة للمستثمرين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز