الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | موجز 24.. بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز 24.. بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"

موجز 24.. بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"
موجز 24.. بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء في مقدمتها .. بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"..و وزير الداخلية يلبي التماسات أسر 3 أطفال بإجراء جراحات في مستشفى الشرطة ..و المشاط: المتحف الكبير هدية شعب مصر إلى العالم ..وتعرف على ترتيب الدوري بعد انتهاء الجولة الـ 13.



 

بشرى لمرضى السكر.."الصحة" توافق على أول علاج عن طريق "الكلى"

في بشرى سارة لمرضى السكر بمصر، وافقت وزارة الصحة والسكان، على تداول علاج تُطرح نوعيته لأول مرة في السوق المحلية المصرية، يُفيد ملايين المصريين من مرضى سكر من النوع الثاني، ويُحسن من جودة العلاج، ويقلل من عدد الأصناف العلاجية التي يتناولها المريض، ويُخفض مستويات السكر في الدم عبر الكلى وليس البنكرياس.

 

وزير الداخلية يلبي التماسات أسر 3 أطفال بإجراء جراحات في مستشفى الشرطة

لبى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية التماسين قدمتهما أسرتا طفلين لإجراء عمليتي زرع أجهزة سمعية لهما، كما وجه باستقبال طفل (11 عاماً) بمستشفى الشرطة بالعجوزة لإجراء عملية جراحية دقيقة بالساق.

 

المشاط: المتحف الكبير هدية شعب مصر إلى العالم

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، أن المتحف المصري الكبير سيكون هدية من شعب مصر إلى شعوب العالم، مشيرة إلى جهود الحكومة في تحقيق تنمية سياحية مستدامة تتماشى مع الاتجاهات العالمية، بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وبما يتفق مع الأهداف السبعة عشر للأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي تأتي على رأس أولويات الحكومة المصرية.

 

"حواس" يرافق وفد البنك الدولي في زيارة الهرم

رافق عالم الآثار المصرية "الدكتور زاهي" حواس، وفد من البنك الدولي، بدعوة من الدكتورة "رانيا المشاط" وزيرة التعاون الدولي.

 

مفاوضات مصرية - بريطانية للتوصل إلى اتفاقية مشاركة جديدة

عقد السفير د. بدر عبد العاطي، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية ورئيس مجموعة العمل الوطنية المعنية بالتوصل لاتفاقية مشاركة مع بريطانيا، اجتماعات، اليوم مع وفد بريطاني رفيع المستوى برئاسة "مارتن دوفي" كبير المفاوضين البريطانيين المعني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

العناية الإلهية تنقذ راكبة على متن طائرة مصر للطيران

أنقذت العناية الإلهية، راكبة تشادية مسافرة على خطوط مصر للطيران، في رحلتها المتجهة من القاهرة إلى العاصمة التشادية إنجمينا، عندما أصيبت بأزمة ربوية تنفسية عنيفة

 

باحث: مراعاة مصر الوافدين الأفارقة أبرز أذرع قواها الناعمة بالقارة

اعلن الباحث أحمد محمود حربي؛ إن مراعاة مصر الوافدين الأفارقة وإتاحة فرص التكيف والاستقرار لهم على أراضيها؛ أحد أبرز أذرع قواها الناعمة بالقارة السمراء، مشيرا إلى أهمية استعادة دورها التاريخي على المستوى التنويري والثقافي والاجتماعي بين شعوب أفريقيا خلال المرحلة الراهنة.

 

غدا .. مؤتمر القبائل الليبية والمصرية والعربية بحزب الغد

يعقد  حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى السابق ورئيس حزب الغد، غدا السبت،  مؤتمراً صحفيا  لممثلي القبائل الليبية والمصرية والعربية معاً ،  بمقر حزب الغد بوسط القاهره ، لدعم الجيش الوطنى الليبي والشعب الليبي فى مواجهة الغزو

 

تعرف على ترتيب الدوري بعد انتهاء الجولة الـ 13

انتهت مباريات الجولة الـ 13 من الدوري العام، والتي شهدت إقامة 9 مباريات على مدار الأيام الخمسة الماضية، من بينها 5 تعادلات و4 انتصارات فقط واستقبلت فيها الشباك 24 هدفًا.