الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جروس ليس أولهم.. هؤلاء استدرجوا الزمالك في المحاكم

جروس ليس أولهم.. هؤلاء استدرجوا الزمالك في المحاكم
جروس ليس أولهم.. هؤلاء استدرجوا الزمالك في المحاكم

كتب - محمد عماد
استيقظ الملايين، على خبر تقديم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الحالي لنادي الأهلي السعودي، شكوى ضد ناديه السابق، الزمالك المصري، بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب عدم حصوله على مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية حسب التعاقد، وفشل في التوصل مع الإدارة لحل في هذه الأزمة خلال الفترة الماضية، وتبلغ المستحقات نحو 150 ألف دولار.

ولم يكن جروس هو أول شخص ارتبط بالزمالك واستدرجه في محاكم "فيفا".



"بوابة روزاليوسف" تستعرض في التقرير التالي أبرز الأسماء التي استدرجت الأبيض في المحاكم.

حمدي النقاز

كان آخر من تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك في المحكمة الرياضية، بعد طلبه فسخ التعاقد بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة تخطت 4 أشهر، فيما رد الزمالك عليه بشكوى توضح موقفه في الأزمة.

محمود عبد المنعم كهربا

تقدم الزمالك بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، الذي هرب إلى نادي أفيس البرتغالي، في حين سبق كهربا، الأبيض، بتقديم شكوى للحصول على البطاقة الدولية.

أليكسيس موندومو

استمرت الشكاوى لفترة طويلة، ووصلت لحصول اللاعب عقوبة خصم 6 نقاط من رصيده، في حالة عدم سداد مستحقاته المقدرة بـ950 ألف دولار، والذي انضم للأبيض عام 2012.

جونيور أجوجو

ولعلها الأبرز في تاريخ الزمالك، حيث حكمت المحكمة الرياضية للاعب بالحصول على مبلغ 400 ألف دولار، وهو ما هدد الزمالك بعقوبات مضاعفة في حالة عدم انتهاء الأمر خلال الفترة المقبلة، ليتفقا على جدولة مستحقات المهاجم الغاني، قبل أن يتوفي في نوفمبر الماضي.