الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مياه المنيا: حصر كافة التعديات على الخطوط وتحديد الرسوم المستحقة

مياه المنيا: حصر كافة التعديات على الخطوط وتحديد الرسوم المستحقة
مياه المنيا: حصر كافة التعديات على الخطوط وتحديد الرسوم المستحقة

المنيا - علا الحينى

قال المهندس ياسر الشهاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا: إنه بناءً على التوجهات العامة للدولة، والمحافظ اللواء أسامة القاضي، وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن، عقدت الشركة اليوم اجتماعًا تنسيقيًا لرؤساء القطاعات ومديري الفروع.



وأضاف الشهاوى، أن الاجتماع ركز على تنفيذ توجيهات المهندس عاصم الجزار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية، والتي تم التنبيه فيها على التنسيق بين شركات المياه والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، فيما يخص المشروعات الجديدة، وتقديم شركات المياه لعروض تشغيل وصيانة للمحطات بالمدن الجديدة. 

وأكد الشهاوى، ضرورة حصر كافة التعديات على خطوط المياه والصرف، وتحديد الرسوم المستحقة على المتعدين الخاصة بهذه الخدمات وسرعة تحصيلها، حفاظًا على المال العام هذا، بالإضافة إلى متابعة مشاكل التحصيل وحلها ومتابعة الإيرادات والمصروفات وحصر الاحتياجات الخاصة بالفروع وسرعة توفيرها. 

وشدد الشهاوى على مديري الأفرع، بمتابعة كافة سيارات الحملة الميكانيكية بكل فرع وصيانتها بصفة دورية لتكون على جاهزية كاملة.

كما شدد على سرعة تركيب العدادات مسبوقة الدفع، واستبدال العدادات المعطلة بعدادات مسبوقة الدفع، ونبه إلى ضرورة التركيز على جودة المياه والمتابعة الدائمة لكافة المحطات، وتكليف مديري الأفرع بسرعة إصلاح الاعطال بكافة المحطات تلافيًا لحدوث مشكلات مستقبلية والمرور المفاجئ على كافة المحطات. 

وفيما يخص المبادرة الرئاسية، حياه كريمة للقرى الأشد احتياجًان تم التأكيد على سرعة التنفيذ أولًا بأول، مع أهمية حل كافة الشكاوى الخاصة بالمصالح الحكومية والتنسيق الدائم والمستمر مع رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلس النواب.