الأحد 5 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحف إنجلترا تتغنى بفوز ليفربول على مانشستر بثنائية صلاح وفان ديك

صحف إنجلترا تتغنى بفوز ليفربول على مانشستر بثنائية صلاح وفان ديك
صحف إنجلترا تتغنى بفوز ليفربول على مانشستر بثنائية صلاح وفان ديك

كتب - وكالات

اهتمت صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الاثنين بالفوز الذي حققه ليفربول أمس على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإنجليزي.



وفاز ليفربول في عقر داره بثنائية حملت توقيع الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقة 14 والنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 94 ، ليقودا فريقهما لمواصلة صدارة قمة الدورى برصيد 64 نقطة.

وأيرزت صحيفة "الجارديان أن " صلاح يقرب ليفربول من اللقب.. المهاجم يخطف الانتصار ويعزز من ريادة ليفربول في الصدارة ويوسع الفارق مع اليونايتد ، صاحب المركز الخامس، إلى 30 نقطة ".

وفي أسفل صفحتها قالت: "الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتيد، يبتعد عن الملاعب لشهرين على الأقل بسبب شرخ إجهادي".

وكتبت صحيفة "ديلي تيليجراف" : "ضع قميصك على ليفربول.. كلوب يحاول نفي أن سباق التتويج باللقب انتهى إلا أن هدف صلاح يثير هتافات التتويج باللقب".

وأوردت صحيفة "التايمز" .. "سنتوج بلقب الدوري.. للمرة الأولى جماهير ليفربول تغني بأن اللقب آت إلى آنفيلد بعد الفوز 2-0 على مانشستر يونايتد".

من جانبها عنونت صحيفة "ستار سبورت": "ألم راشفورد.. الشرخ الإجهادي لماركوس يزيد من محنة مدرب اليونايتيد أولي جونار سولسكاير ويمثل خبرا سيئا لجاريث ساوثجيت ، مدرب منتخب انجلترا أيضًا".