الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | المقاول الهارب "يتسول" تمويل "الحمدين"
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاول الهارب "يتسول" تمويل "الحمدين"

المقاول الهارب "يتسول" تمويل "الحمدين"
المقاول الهارب "يتسول" تمويل "الحمدين"

كتبت - هند عزام

بوادر تصاعد حدة الخلاف بين المرتزقة الهاربين إلى تركيا ــ والحديث عن تمويل تنظيم الحمدين ــ افتضح أمره من داخلهم، وفي مشهد عبثي جديد يفضح المتآمرين المتاجرين بالأوطان، قام المقاول الهارب محمد علي بنشر فيديو لمحادثة بينه وبين إخواني على "واتس آب" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب فيها الحصول على تمويل من تنظيم الحمدين، وألمح إلى غدر قنوات الإخوان، "الشرق" و"مكملين" و"الجزيرة"، به، بعدم تلقيه أية أموالا منهم على الرغم من ظهوره على شاشاتهم لتعد صفعة على وجه!!



وتصدر هشتاج #تجار_الثورة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مصحوبا بتعليقات ساخرة ومهاجمو للمقاول الهارب وجماعة الإخوان الإرهابية .

 ويعد ذلك التسريب من قبل المقاول الهارب الثاني، فبالأمس نشر نص محادثات تمت بينه وبين الإخواني الهارب "ياسر العمدة" عبر موقع "واتس آب"، وصف فيها "العمدة"، بعض المتمولين والهاربين بأنهم "تجار الثورة"، كاشفا تلقيهم تمويلات من تنظيم الحمدين و يقوم شخص يدعي عبدالرحمن أبو ديه يحمل جنسية إنجليزية وهو فلسطيني الأصل وشهرته "أبو عمار" يقوم بتوصيل "شنطة" شهرياً لهم.

وفي سقطة لـ"سامي كمال الدين" أحد أذناب السبوبة مقدم برنامج علي قناة" مكملين" الموالية لإخوان والتي تبث من تركيا أكد علي وجود خلافات ومؤكداً صحه كلام ياسر العمدة.

وأعقبه نشر ياسر العمدة فيديو له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد صحة المحادثة.