الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | صالة أكاديمية الشرطة بالعباسية تستضيف قمة سيدات الطائرة بدون جمهور
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صالة أكاديمية الشرطة بالعباسية تستضيف قمة سيدات الطائرة بدون جمهور

صالة أكاديمية الشرطة بالعباسية تستضيف قمة سيدات الطائرة بدون جمهور
صالة أكاديمية الشرطة بالعباسية تستضيف قمة سيدات الطائرة بدون جمهور

كتب - شريف مدحت

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة برئاسة ناصر حمدي إقامة مباراة قمة ختام الدور الأول بدوري السيدات العام الممتاز يوم السبت المقبل بصالة أكاديمية الشرطة بالعباسية بدون جمهور.



 

وتشهد نفس الجولة لقاءات مهمة بين كل من سبورتنج مع هليوبوليس، وأصحاب الجياد مع الزهور والصيد مع المقاولون والجزيرة مع الطيران وسموحة مع الشمس.

 

يبدأ الدور الثاني يوم 31 يناير الجاري بمواجهات قوية أيضًا بين كل من سبورتنج مع الأهلي والطيران مع المقاولون العرب والشمس مع الزهور وسموحة مع هليوبوليس والجزيرة مع أصحاب الجياد والزمالك مع الصيد.

 

بينما تقام الجولة الثانية بالدور الثاني يوم 7 فبراير المقبل بلقاءات بين كل من الصيد مع سبورتنج وأصحاب الجياد مع الزمالك وهليوبوليس مع الجزيرة والزهور مع سموحة والمقاولون مع الشمس والأهلي مع الطيران.

 

فيما تقام الجولة الثالثة يوم 14 فبراير بمواجهات قوية بين كل من سبورتنج مع الطيران والشمس مع الأهلي وسموحة مع المقاولون والجزيرة مع الزهور والزمالك مع هليوبوليس والصيد مع أصحاب الجياد.

 

فيما تقام الجولتين الرابعة والخامسة بدوري سيدات الكرة الطائرة أيام 21، 28 فبراير المقبل على التوالي أيضًا.

 

 وشهد دوري سيدات الطائرة فترة توقف طوال الفترة الماضية قبل أن يعود إلى الحياة مجددا بسبب مشاركة منتخب السيدات في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي شهدت أخفاق مصر في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.