الإثنين 30 مارس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروتوكول بين الدقهلية والمجلس القومي لرعاية الشهداء

بروتوكول بين الدقهلية والمجلس القومي لرعاية الشهداء
بروتوكول بين الدقهلية والمجلس القومي لرعاية الشهداء

الدقهليه - مي الكناني

وقع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بروتوكول تعاون مع المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، برئاسة اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم عبد الحافظ، الأمين العام للمجلس.



وأكد محافظ الدقهلية أن البروتوكول يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية، بتوفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والثقافية والطبية والدعم المعنوي وكافة الخدمات لأسر الشهداء والمصابين.

وأضاف محافظ الدقهلية أن البروتوكول يهدف إلى توفير العلاج اللازم للمصابين، وتوفير التأهيل الطبي اللازم لهم من خلال المراكز والمستشفيات التابعة للمجلس، وصرف كافة أنواع العلاج اللازم.

وأشار محافظ الدقهلية إلى حرصه الشديد والحكومة على توفير كافة احتياجات أسر الشهداء والمصابين، مؤكدا أنهم قدموا لمصر أرواحهم ودماءهم في سبيل الوطن، ومهما قدمنا لن نوفيهم حقهم ورعايتهم واجب علينا.

وقال الأمين العام للمجلس، إنه جار التوسع في افتتاح مكاتب إقليمية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات المجلس، للحد من مشقة وعناء السفر للقاهرة، وسيتم افتتاح مركز خدمات متكامل لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مجهز بـ3 عيادات طبية وصالة علاج طبيعي وقاعة استقبال بالنظام الآلي.

وأعرب الأمين العام للمجلس عن خالص شكره للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على الدعم والمساندة للمجلس في توفير كامل أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين.