السبت 22 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استدعاء والدة قتيل فيلا نانسي عجرم.. والمحامية تكشف التفاصيل

استدعاء والدة قتيل فيلا نانسي عجرم.. والمحامية تكشف التفاصيل
استدعاء والدة قتيل فيلا نانسي عجرم.. والمحامية تكشف التفاصيل

كتب - محمد اسماعيل

أكدت المحامية السورية رهاب بيطار، الوكيلة القانونية لوالدة الشاب محمد حسن الموسى، والذي قتل في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بأنه تم استدعاء موكلتها لسماع إفادتها في القضية.



وقالت المحامية، في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، إن قاضي التحقيق اللبناني نقولا منصور قد استدعى موكلتها والدة الموسى لسماع إفادتها في الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري، إذ كتبت: "استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23/1/2020".

وكانت المحامية قد أكدت في وقت سابق في هذا الشهر أن القضاء اللبناني ادعى على زوج نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بجناية القتل القصدي وفقا للمادة 547 معطوفة على مادة 229 في قانون العقوبات اللبناني، وقد ختمت مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، ليدخل التحقيق مراحله الأخيرة قبل إصدار التقرير النهائي.

وكان زوج نانسي عجرم قد على القضية في منشور له عبر السوشيال ميديا، بصورة مكتوبة عليها مقولة مقتبسة من فيلم سينمائي، قائلًا: "ادخل أيها الغريب، لكن انتبه لما ينتظر خطيئة الجشع، بالنسبة لأولئك الذين يأخذون، لكن لا يكسبون يجب عليهم أن يدفعوا الثمن غاليًا بدوره. لذا، إذا كنت تسعى أسفل أرضياتنا، كنزًا لم يكن لك أبدًا، يا سارق، لقد تم تحذيرك، احذر من العثور على أكثر من كنز هناك".