الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندوة لـ"مستقبل وطن" لرفع الوعي الصحي للمرأة

ندوة لـ"مستقبل وطن" لرفع الوعي الصحي للمرأة
ندوة لـ"مستقبل وطن" لرفع الوعي الصحي للمرأة

كتب - السيد علي

في ضوء سياسة، حزب مستقبل وطن برئاسة، المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، التي تستهدف الاهتمام بالمرأة المصرية وتعظيم دورها في خدمة المجتمع، نظمت أمانة الحزب بمركز الحوامدية ندوة حول نشر الوعي لدى السيدات في المراكز والقرى والأحياء وتوفير كل سبل الأمان ونشر مدى أهمية الفحص الطبي المبكر للثدي.



وقال الدكتور عماد أبو الدهب، أمين الحزب بالحوامدية، إن الندوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات عادل ناصر أمين الحزب بمحافظه الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة، بتفعيل دور الثقافة والوعى والطمأنينة بين السيدات وسرعة إقامة فعاليات عن أهمية تثقيف السيدات بفحص الثدي.

وأكد "أبو الدهب"، أن مثل هذه الفاعليات تعمل على نشر الوعي والحفاظ على الصحة، وأننا نسعى لفحص أكبر عدد ممكن من السيدات في هذه الفعالية بعد نشر مدى أهميتها للسيدات.

ومن جانبها، أوضحت هويدا طلال، أمينة المرأة بالحوامدية، إن الندوة تم تنظيمها بالتعاون مع جمعية المثقفات الصحية بوحدة أم خنان، وركزت على أهمية وتنظيم الأسرة والإعلان عن حمله لفحص الثدي ومدى أهمية المشاركة والاطمئنان على الصحة، مشيرةً إلى أن ذلك يتم في إطار تنفيذ خطة العمل العامة بالحزب للاطمئنان على السيدات وأننا نسعى بكل قوة لنشر الوعى والثقافة.