الخميس 20 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويوزع دعوات مجانية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويوزع دعوات مجانية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات ويوزع دعوات مجانية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب - السيد علي

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، فرع البنات بمدينة نصر للوقوف على انضباط الأيام الأخيرة في امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي تنتهي بعد غد الخميس الموافق 23 يناير الجاري.



جاء ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، والاطمئنان على كافة حسن سير العملية الامتحانية في لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول. حيث اطمأن رئيس الجامعة على انتظام وهدوء لجان الامتحانات، وتأكد  أن العمل داخل الكنترولات يسير على قدم وساق بهدف الانتهاء من عمليات التصحيح أولًا بأول، إضافة إلى عمليات المراجعة والرصد، حتى يتسنى الانتهاء من عمليات التصحيح ثم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول خلال شهر فبراير المقبل.

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة يرافقه الدكتور الحسيني جميل أستاذ ورئيس قسم جراحة القلب والصدر ورئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر، والدكتورة آمال حسن، عميدة كلية العلوم بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتورة أميمة فهمي، وكيلة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، والأستاذة سعاد بكر، أمين عام الجامعة المساعد لفرع البنات، بتفقد حرم فرع البنات والوقوف على الخدمات المتاحة داخل الحرم من كافتيريات ومنافذ فوري، والتي تتيح للطلاب والطالبات سداد جميع الرسوم إلكترونيا خدمة لطلاب وطالبات الجامعة.

 

إضافة لعمليات التطوير والتجميل بحرم فرع البنات بمدينة نصر.

كما قام رئيس الجامعة -وفق بيان المركز الإعلامي- بتوزيع دعوات مجانية دائمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 على طالبات فرع البنات وعلى الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، تشجيعا من فضيلته ودعوة للذهاب للمعرض والاستفادة من هذا المهرجان الثقافي المصري العالمي.

وخلال الزيارة حرصت الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة موجهين له الشكر على الإنجازات التي تتحقق يوميًا على أرض الواقع والتي تعكس التطور الكبير الذي تشهده مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.