عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير

العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير
العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير

كتبت - كاميليا عتريس

اجتمع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، و أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، مع الشركة المعنية بإعداد الحملة الترويجية لافتتاح المتحف المصري الكبير و المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.



حضر الاجتماع اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير و المنطقة المحيطة، وقيادات وزارة السياحة والآثار، و الهيئة العامة لتنشيط السياحة و وخبراء في مجال التسويق والترويج.

وتم ،خلال الاجتماع ،استعراض العديد من الأفكار والبنود المقترحة لخطة الحملة الترويجية و التي تشمل الأفلام و المواد الدعائية من لوحات و إعلانات مصورة يتم عرضها في الشوارع و الأماكن العامة و المحطات التليفزيونية ووكالات الأنباء والصحف العالمية والمحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتم طرح أفكار جديدة لخدمة السياق الترويجي للحملة بما يعود بالإيجاب على خطة الترويج لافتتاح هذا المشروع الضخم الذي توليه الدولة المصرية والعالم أهمية كبيرة حيث انه يعتبر اكبر متحف في العالم خصص لحضارة واحدة وهي الحضارة المصرية القديمة حيث ستعرض به و لأول مرة اكثر من ٥الاف قطعة لكنوز الملك الذهبي توت عنخ امون، بالإضافة إلى عرض التابوت الخارجي للملك الشاب والذي ظل بمقبرته منذ اكتشافها عام 1922 حتي تم نقله للمتحف المصري الكبير العام الماضي ليعرض و لأول مرة الثلاثة توابيت الخاصة بالملك الشاب مجتمعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز