عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يسلم 11 مستفيدا من الإسكان الاجتماعي وحداتهم

محافظ كفر الشيخ يسلم 11 مستفيدا من الإسكان الاجتماعي وحداتهم
محافظ كفر الشيخ يسلم 11 مستفيدا من الإسكان الاجتماعي وحداتهم

كتب - بوابة روز اليوسف

سلّم محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، 11 مستفيدا، من مشروع إسكان برج البرلس الاجتماعي بإجمالي 220 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق بمساحة 90 م2 لكل وحدة سكنية، فضلاً عن 416 محلا تجاريا بـ 26 عمارة، بتكلفة 36 مليون جنيه، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك في حضور جمال العتيقي، وكيل وزارة الإسكان، وأحمد منصور، وكيل مديرية الإسكان.



وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء - أنه جاري استكمال أعمال التخصيص لباقي الوحدات وفق مطابقة الشروط والأحكام لوزارة الإسكان، وبعد استيفاء توصيل كافة المرافق والخدمات، وأعمال توصيل الغاز، وأعمال الرصف.

وقال نور الدين، إن ما تم تنفيذه من إسكان اجتماعي بمحافظة كفرالشيخ، هو ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف المحافظ، أننا نكثف جهودنا من أجل القضاء على أزمة السكن وتحسين شبكة الطرق والبنية التحتية وتوصيل الغاز المنزلي لمدن المحافظة بالإضافة الى باقي الخدمات الأساسية من أجل المواطنين، لافتا إلى أنه جاري التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير قطع أراضي لإقامة وحدات سكنية عليها بمدينة كفرالشيخ، لإنهاء أزمة الإسكان الإجتماعي بالمحافظة المستمرة منذ 2004.

وقدم المحافظ التهنئة للمستفيدين من مشروع الإسكان الاجتماعي ببرج البرلس، فيما عبر المستفيدين من مشروع الإسكان الإجتماعي عن سعادتهم باستلام الوحدات السكنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز